ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​، تمكن فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ من تحقيق فوزاً مهماً في المواجهة التي جمعته امام نظيره سيلتا فيغو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين. 

​و يواصل نادي ​​اشبيلية​​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب رامون سانشيز ​بيزخوان​، ولينتهي الديربي الاندلسي بنتيجة 3 – 2.

وبعد 4 مباريات من دون انتصار وفقدان المركز الرابع مؤقتا لصالح روما الفائز على ​اودينيزي​ بنتيجة 1 - 0 عاد ​نادي ​ميلان​​ لسكة الانتصارات من بوابة ​نادي لاتسيو​ وهزمه بنتيجة 1 - 0 لحساب ​الجولة​ 32 من ​الكالتشيو​ الايطالي.

وضمن الاسبوع ال 32 من ​​الليغ 1​​ الفرنسية انقاد نادي ​موناكو​ الى تعادل سلبي مع ستاد ريمس على ملعب لويس الثاني في لقاء كان فيه فريق الامارة الاقرب لحصد نقاط المباراة الثلاث.

 

وفي انكلترا، اجتاز نادي ​مانشستر يونايتد​ امتحان لقاء وست هام الصعب بنجاح وحقق الانتصار بنتيجة 2 - 1 ليصعد الى ​المركز الخامس​ برصيد 64 نقطة ويصبح منافسا جديا على المراكز الاوروبية.

 

عربيا، سقط نادي ​النصر​ في فخ الهزيمة امام ​الاتحاد​ ضمن ​الجولة 27​ من منافسات ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ لتضيع صدارة الدوري منه ويكمل الاتحاد صحوته الاخيرة .

 

افريقيا، لم يستطع النادي ​الاهلي المصري​ تعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها امام صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري ابطال افريقيا وفاز في لقاء الاياب 1 - 0 ليودع البطولة من الباب الضيق.

في كرة السلة الاميركية، تقدم حامل لقب دوري ​​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​​ ​غولدن ستايت​ واريرز في المرحلة الاولى من نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه في المباراة الاولى التي تجمعه مع ​لوس انجلوس كليبرز​ في سلسلة نهائيات المجموعة الغربية، حيث فاز الواريرز بفارق 17 نقطة وبواقع 121 – 104، ليكون ​ستيفان كوري​ افضل مسجلي الواريرز ب 38 نقطة و 15 كرة مرتدة، بينما سجل لو ويليامز 25 نقطة للكليبرز. وسقط وصيف المجموعة الغربية ​دنفر ناغتس​ في المباراة الاولى التي تجمعه في السلسلة مع ​سان انطونيو سبيرز​ على راضه بنتيجة 101 – 96.

ونختم مع التذكير، ان اليوم يلعب ​مانشستر سيتي​ امام كريستال بالاس، و​ليفربول​ يستضيف تشيلسي، في قمتين مهمتين في ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حيث يتصدر ليفربول بفارق نقطتين عن السيتي، مع مباراة ناقصة للاخير.