ضمن منافسات الجولة الـ 32 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​، تمكن فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ من تحقيق فوزاً مهماً في المواجهة التي جمعته امام نظيره سيلتا فيغو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.
​و يواصل نادي ​​اشبيلية​​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب رامون سانشيز ​بيزخوان​، ولينتهي الديربي الاندلسي بنتيجة 3 – 2.

وبعد 4 مباريات من دون انتصار وفقدان المركز الرابع مؤقتا لصالح روما الفائز على ​اودينيزي​ بنتيجة 1 - 0 عاد ​نادي ​ميلان​​ لسكة الانتصارات من بوابة ​نادي لاتسيو​ وهزمه بنتيجة 1 - 0 لحساب ​الجولة​ 32 من ​الكالتشيو​ الايطالي.

وضمن الاسبوع ال 32 من ​​الليغ 1​​ الفرنسية انقاد نادي ​موناكو​ الى تعادل سلبي مع ستاد ريمس على ملعب لويس الثاني في لقاء كان فيه فريق الامارة الاقرب لحصد نقاط المباراة الثلاث.

وفي انكلترا، اجتاز نادي ​مانشستر يونايتد​ امتحان لقاء وست هام الصعب بنجاح وحقق الانتصار بنتيجة 2 - 1 ليصعد الى ​المركز الخامس​ برصيد 64 نقطة ويصبح منافسا جديا على المراكز الاوروبية.

عربيا، سقط نادي ​النصر​ في فخ الهزيمة امام ​الاتحاد​ ضمن ​الجولة 27​ من منافسات ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ لتضيع صدارة الدوري منه ويكمل الاتحاد صحوته الاخيرة .

افريقيا، لم يستطع النادي ​الاهلي المصري​ تعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها امام صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري ابطال افريقيا وفاز في لقاء الاياب 1 - 0 ليودع البطولة من الباب الضيق.

في كرة السلة الاميركية، تقدم حامل لقب دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ ​غولدن ستايت​ واريرز في المرحلة الاولى من نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه في المباراة الاولى التي تجمعه مع ​لوس انجلوس كليبرز​ في سلسلة نهائيات المجموعة الغربية، حيث فاز الواريرز بفارق 17 نقطة وبواقع 121 – 104، ليكون ​ستيفان كوري​ افضل مسجلي الواريرز ب 38 نقطة و 15 كرة مرتدة، بينما سجل لو ويليامز 25 نقطة للكليبرز. وسقط وصيف المجموعة الغربية ​دنفر ناغتس​ في المباراة الاولى التي تجمعه في السلسلة مع ​سان انطونيو سبيرز​ على راضه بنتيجة 101 – 96.

ونختم مع التذكير، ان اليوم يلعب مانشستر سيتي امام كريستال بالاس، وليفربول يستضيف تشيلسي، في قمتين مهمتين في الدوري الانكليزي الممتاز، حيث يتصدر ليفربول بفارق نقطتين عن السيتي، مع مباراة ناقصة للاخير.