نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث حقق ​نادي سبال​ مفاجأة بإلحاقه الهزيمة بنادي ​يوفنتوس​، بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ32 من ​الكالتشيو​، وهي الهزيمة الأولى للبيانكونيرو هذا الموسم في الدوري، ليتأجل بذلك حسم اللقب حتّى الأسبوع المقبل.

وفي ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، قاد لوكاس مورا، نادي ​توتنهام​، إلى تحقيق الإنتصار على حساب هادرسفيلد، بنتيجة 4-0، مسجلا هاتريك، ليصبح اول لاعب يسجل هاتريك على ملعب توتنهام الجديد.

وفي الدوري الإسباني، تعادل ​برشلونة​ بدون اهداف امام هويسكا.

​​​​​​​

و ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، عزز نادي لايبزغ من مركزه الثالث بفوز مستحق امام فولفسبورغ وبواقع 2-0 ليقترب اكثر من حسم تأهله الى دوري الابطال بشكل مباشر وقدم لاعبو لايبزغ اداء كبير هجومياً ودفاعياً.

محليًا، هبط البقاع الرياضي إلى مصاف اندية الدرجة الثانية في لبنان، بعد الخسارة على يد ​شباب الساحل​ بنتيجة 5-3، ليضمن بدوره الساحل البقاء، كذلك ​التضامن صور​ بفوزه على الإخاء الأهالي عاليه 2-0، فيما تأجل الحسم بالنسبة لشباب الغازية والراسينغ والصفاء وطرابلس و​السلام زغرتا​ (السلام فاز على طرابلس 3-0، شباب الغازية تعادل مع النجمة 0-0، الراسينغ تعادل مع الصفاء 1-1).

​​​​​​​

ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث صدّر سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس حصة التجارب التأهيلية في جائزة الصين الكبرى التي تقام حاليًا على حلبة شنغهاي والتي هي المرحلة الثالثة من بطولة الفورمولا 1. سجل بوتاس اسرع وقت وهو 1:31:547 دقيقة، وحل في المركز الثاني زميله لويس هاميلتون على بُعد 0.023 أعشار من الثانية، اما في المركز الثالث حل فيه سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل بفارق 0.301 أعشار من الثانية.