أكد الهولندي ​داميان هيرتوغ​ مدرب ​الجزيرة الاماراتي​ ان لديه ما يكفي من القوة للتغلب على مضيفه ​اتحاد كلباء​ وذلك على الرغم من ارتفاع عدد اللاعبين المستبعدين عن المباراة وانضمام صانع ألعاب الفريق ​خلفان مبارك​ إلى قائمة المصابين.

ويستعد الجزيرة 37 نقطة في المركز الرابع لمواجهة اتحاد كلباء صاحب المركز العاشر السبت في الجولة 20 ل​دوري الخليج العربي​ ويطمح إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية .

ويشهد الجزيرة في مباراته اليوم غياب خمسة لاعبين أساسيين بعد تعرض خلفان مبارك للإصابة خلال الجولة الماضية التي فاز فيها الجزيرة على العين 5-1 حيث سينضم الى المدافع سالم راشد ومحمد جمال لاعب خط الوسط والحارس عادل أبو بكر والمهاجم أحمد ربيع.

وعلى الرغم من ذلك يؤمن الهولندي هيرتوغ أن الفريق يملك كوكبة من اللاعبين المحترفين القادرين على تعويض الغائبين والفوز في اللقاء .

واشار مدرب الجزيرة ان لعبة كرة القدم في النهاية لا تعتمد على 11 لاعباً فقط، بل على تماسك جميع أعضاء الفريق بأكمله وانه من الطبيعي أن يكون هناك غيابات وإصابات في صفوف الفريق مشددا في الختام على ضرورة الظهور بالمستوى ذاته الذي قدموه في مباراة العين لتحقيق الفوز .