يشعر المدير الفني لنادي برشلونة ​ارنستو فالفيردي​ بسعادة كبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ بنتيجة 1-0 على ملعب الاولد ترافورد،لكنه قلق كثيرا على اللكمة التي تعرض لهل نجم الفريق الاول دون منازع الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي حديث صحفي قال:"انها اجواء صعبة جدا في الاولد ترافورد وكان من الصعب جدا تحقيق الفوز،كانت مباراة صعبة ومُعقدة في بعض الأوقات، لكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

وأضاف:"العشرون دقيقة الاولى تواجدنا في مناطق اليونايتد وارتكب لاعبو الشياطن الحمر العديد من الاخطاء بسبب الضغط الذي مارسناه عليهم وفي الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، ودافعنا جيدا، وسببنا الكثير من المشاكل للخصم الذي لم يكن ضغطه مشكلة لنا".

وعن التغيرات التي اجراها تابع قائلا: "في الشوط الثاني أصبح لدينا المزيد من السيطرة، وكنا بحاجة إلى لاعبين يناسبون طريقة اللعب باستعادة السيطرة حين نفقد الكرة".

وعن اصابة ميسي واصل قائلا:"ميسيكان منزعجا جدا بعد الضربة التي تعرض لها وهو سخضع للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد نوع الاصابة واعتقد انها كدمة قوية".

وعن ​بيكيه​ ختم قائلا:"هو لاعب ملتزم جدا ودائما وعاد الى مستواه المعهود،كنا بحاجة إلى أن يكون لاعبو الدفاع في قمة التركيز، ونحن سعداء بأن يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة من الاتحاد الأوروبي".