اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكان حافلاً بالاحداث المهمة والتطورات المفاجئة.

الحدث الاهم كان احتفال فريق "اليوم الجديد" بتتويج احد اعضائه ​كوفي كينغستون​ بلقب بطولة العالم، وكانت مظاهر الاحتفال سائدة بكل تفاصيلها قبل ان يطل ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ برفقة مصارع آخر هو ​درو ماكنتاير​ ليفسدوا بهجة الفرح ويعمدوا الى استفزاز البطل ورفيقيه.

عندها احتدمت الامور وتقرر اقامة مباراة سداسية بينهم، كانت على دقر كبير من الحماس والتشويق ولكنها انتهت لصالح فريثق "اليوم الجديد" الذي تسيّد الحلبة وعاد الى اجواء الاحتفالات.

وشهد العرض تتويج بطلين جديدين لبطولة الزوجي، اذ تمكن فريق "الاخوة هاردي" من التغلب على بطل الزوجي فريق "اوسو" في مواجهة كانت نارية بكل ما للكلمة من معنى قبل ان يتم تثبيت ​جاي اوسو​ وانتقال اللقب الى جف و​مات هاردي​. ولكن دخول لارس سوليفان على الخط بعد انتهاء المباراة افسد الامور واطاح بالبطلين الجديدين.

على خط آخر، كان ​ساموا جو​ يتبجّح باحتفاظه بلقب الولايات المتحدة وبالسرعة التي قضى بها على منافسه في "راسلمانيا" راي ميستيريو، وهو تحدى اي مصارع لمواجهته، ولكنه لم يتوقع ان يلبّي براون سترومان التحدي، وما ان دخل المصارع الضخم حتى دار عراك بين الاثنين انتهى بتملّص جو من حركة قاضية كان يتحضر سترومان لتنفيذها، قبل ان يغادر البطل الحلبة.

وفي باقي المباريات، تغلب مصطفى علي واليستر بلاك وريكوشيه على اندراده ألماس وشينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف (واعتدى راندي اورتن بعد المباراة على علي، فيما عمد كيفن اوينز الى الاعتداء على روسيف)، وفاز فريق "ايكونيكس" على فريق "بروكلين بيلز" ليحتفظ بلقب الزوجي.

وتجدد العراك بين بيكي لينش ولايسي ايفانز بعد ان لكمت الاخيرة البطلة خارج الحلبة، فيما ظهر شاين ماكمان واستمر في التعالي على الآخرين.