اعتبر المدير الفني الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي الانكليزي​ بيب ​غوارديولا​ ان الخسارة بنتيجة 1-0 امام ​توتنهام​ على ملعبه الجديد افضل بكثير من التعادل السلبي وذلك ضمن اطار منافسات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوي أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 78 من عمر اللقاء عبر اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ فيما كان السيتي قد اهدر ركلة جزاء تصدى لها ​لوريس​ بشكل رائع وسددها ​اغويرو​ وتعليقا على هذا الامر قال غوارديولا:"في الموسم الماضي امام ​ليفربول​ كنا اسوأ بكثير اما في هذا اللقاء فقد سيطرنا ولعبنا بشكل جيد، وكنا قريبين من التسجيل لكن هذا ما انتهت عليه المباراة".

وأضاف:"عندما لا نلعب الفريق جيدا اقول هذا بصراحة لكن المباراة امام توتنهام الصعب كانت بالاجمال جيدة حيث لم ينجح توتنهام في لعب اسلوبه الضاغط خصوصا في الشوط الثاني عندما وصلنا كثيرا إلى الثلث الأخير من الملعب".

وتابع:"النتيجة غير جيدة ولكن في حال اردت ان تصل الى مراحل متقدمة عليك ان تمر بهكذا ظروف وفي بعض الاحيان نتيجة 1-0 خارج ارضك افضل بكثير من التعادل 0-0 لان في هذا الوقت تعرف ما يجب القيام به وهو الفوز بفارق من الاهداف".


وعن اضاعة اغويرو لركلة لجزاء ختم قائلا: "في المرة المقبلة سنسجل، حاليا يجب ان ننسى هذه المباراة ونجهز لمباراة كريستال بالاس في الدوري،ليس لدينا الوقت لنفكر في مباراة توتنهام".