حصد الكولومبي ​دانيلو اسبريا​ مهاجم ​الفيحاء​ جائزة أفضل لاعب في الجولة 26 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ فيما ذهبت أفضلية المدربين للأوروغوياني ​خورخي فوساتي​ المدير الفني للـ ​الأهلي​ بينما حقق جمهور نادي ​الاتحاد​ جائزة الجمهور المثالي للجولة.

وجاء اختيار اسبريا من قبل اللجنة الفنية برابطة ​الدوري السعودي للمحترفين​ للمرة الأولى له في النسخة الحالية بعد تسجيله هدفي فوز فريقه الفيحاء على ​التعاون​ والذي اوصل رصيده الى 25 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر.

فيما نال فوساتي جائزة أفضل مدرب لأول مرة منذ توليه دفة الأمور الفنية في الأهلي بعد أن تمكن من قيادة فريقه للفوز على ​الشباب​ في قمة لقاءات الجولة برباعية نظيفة ليحافظ على مركزه الخامس في سلم الترتيب بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع فيما تفصله عن الشباب الذي يحتل المركز الثالث نقطتين فقط.

أما جماهير الاتحاد فقد اسهم وجودها بكثرة خلال مواجهة ​الباطن​ بفوز فريقهم بنتيجة اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف لتنال الجائزة للمرة التاسعة كأكثر جماهير أندية الدوري تحقيقاً لها.

وتمنح رابطة الدوري السعودي للمحترفين الفائزين بجائزتي الأفضلية على مستوى المدربين واللاعبين في كل جولة مبلغ عشرة آلاف ريال، فيما يتم تكريم الجمهور المثالي بدرع تكريمية.