فاز ​منتخب لبنان​ المدرسي لكرة القدم على نظيره الصربي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بعد ان انتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ​بلغراد​ ضمن المجموعة الرابعة من ​بطولة كأس العالم​ المدرسية بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الصربية حتى ١٤ الحالي. تقدم المنتخب اللبناني في الدقيقة التاسعة عن طريق علي فوعاني، قبل ان تتلقى الشباك اللبنانية الهدف الوحيد في الدقيقة 25. عاد منتخب لبنان للتقدم في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عن طريق علي فوعاني قبل ان يسجل ​محمد المصري​ بتسجيل الهدف الثالث بعد دقائق فقط لتنتهي المباراة بنتيجة 3 – 1.

وبعد المباراة علق رئيس البعثة جورج داوود قائلا: "لقد أثبت جميع اللاعبين أنهم بإمكانهم العودة إلى المنافسة بعد الخسارة أمام بلجيكا، لقد قدموا مباراة كبيرة استحقوا عليها التنويه، فالأداء الرفيع والنتيجة الكبيرة تعكسان أن اللاعبين استعادوا ثقتهم بأنفسهم وبالتالي العودة وبقوة على خط المنافسة".

* مثل لبنان: طلال دندشلي، مكسيم عون، جاد فليطي (انطونيوس مكاري)، سعد فياض، عبد الزراق دكرمنجي، فيليب أيوب (ساندرو تابت)، يامازيان، ايلي كرياكوس، محمد المصري (سيزار أبي شقرا)، علي فوعاني (علاء عزو)، ومحمد سعد