شعر اللاعب الفرنسي في صفوف ​باريس​ سان جيرمان كيليان ​مبابي​ بسعادة كبير للقاء الأسطورة البرازيلي ​بيليه​، الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية.

وفي حديث صحفي عن هذا اللقاء قال :"كنت مستعد لذهاب الى اي مكان من اجل ان اتقابل مع الاسطوة البرازيلية بيليه، الجلوس أمامه جعلني أشعر أنني بجوار نصب تذكاري،وظهرت كانني في اسفل الجيل ولا استطيع الوصول الى القمة".

وأضاف:"بيليه نجح في السيطرة على اجواء الغرفة، وعندما لم أجد كلمات أتحدث بها، اكتفيت فقط بالنظر إليه واستغلال هذه اللحظة بكل تفاصيلها".

وتابع:"الشخص الوحيد الذي أبهرني عندما رايته وانا في عمر صغير كان ​زين الدين زيدان​ وقد انتابني نفس الشعور حين كنت في الغرفة مع بيليه، فهو بالنسبة لي ملك كرة القدم وجزء أصيل من تاريخ اللعبة،كما انني كنت اعتقد انني لن التقيه في حياتي بل سأكتفي بمشاهدته عبر شرائط الفيديو".


واردف: "حاولت النظر الى بيليه حين عم الهدوء في الغرفة وشعرت أنني شبهه ليس على المستوى الجسدي فقط بل في تصرفاتي، لدرجة أنه شعر بالإحراج نسبيا،لقد كان لطيفا للغاية معي".

وعن الطلب الذي طلبه بيليه ورفضه مبابي اوضح قائلا:"لقد طالبني بالسماح للبرازيل بالفوز بلقب ​بطولة كأس العالم​ القادمة في قطر، ولكن جوابي كان ان هذا الامر غير مستحيل فاريد تكرار إنجازاته، فأنا لاعب طموح وأعشق التحديات".

وختم: "بيليه قامة كبيرة، انه ملك،ولاعب لن يتكرر في التاريخ".