استمتع مشجعو ومحبو عرض "الرو" بالاحداث التي شهدها فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولعل اهمها اطلالة الابطال الجدد بعد اقل من 24 ساعة على فوزهم بألقابهم.

وفي هذا السياق، تحدث البطل الدولي سيث رولنز عن انجازه بانتزاع اللقب من ​بروك ليسنر​، واعترف انه لجأ الى طرق غير سليمة ولكنه اشار الى ان ليسنر لن يفوّت الفرصة للقيام بامر مماثل. وقبل ان ينتهي من حديثه، ظهر بطل العالم الجديد كوفي ​كينغستون​ مع فريقه "اليوم الجديد"، وعرض على رولنز "مباراة العمر" عبر مواجهة بينهما يحظى فيها الفائز باللقبين معاً، على غرار ما حصل مع السيدات وفوز ​بيكي لينش​ باللقبين.

واعرب رولنز عن اعجابه الفكرة، وقبل التحدي واستعد للمباراة التي تم الاتفاق على اقامتها خلال العرض. ولكن الامور لم تنته كما توقع الجمهور، اذ وخلال المباراة، تدخل ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ وتعرضا بالضرب لرولنز، فأوقف الحكم المباراة. ولم يرق الامر لكينغستون الذي انتفض في وجه المصارعين، فتقرر اقامة مباراة قوية تجمع البطلين رولنز وكينغستون ضد شايموس وسيزارو، انتهت لمصلحة البطلين الجديدن بطبيعة الحال.

على خط آخر، كان المصارع الشهير ​اندرتايكر​ يضرب مجدداً بعد غياب عن فاعليات "راسلمانيا"، فخلال حديث الاياس عن مقاطعته بالامس من قبل ​جون سينا​ وتعرضه للضرب، قال ان من يقاطعه هذه المرة سيكون "رجلاً ميتاً" وهذا ما حصل بالفعل، اذ تدخل اندرتايكر وسط حماس الجماهير ووجه ضربة قاضية للمصارع الاياس.

وتخلل العرض مشهدين مؤلمين لمصارعين قررا مغادرة الحلبة، اذ تمكن ​كورت انغل​ من وضع بارون كوربن حيث يريد داخل الحلبة، لكنه تعرض لاعتداء غادر من لارس سوليفان ابقاه ملقى على الارض. اما دين امبروز، فقد تصدى لبوبي لاشلي بعد ان تحدث الاخير عن رينيه يونغ (صديقة امبروز)، فدار عراك قوي كانت لامبروز اليد الطولى فيه، الا ان تدخل ليو راش قلب الامور رأساً على عقب واعطى الافضلية لبوبي.

وتفاجأ المشاهدون بظهور المصارع سامي زين بعد غياب طويل عن الحلبات، ولكن العودة لم تكن موفقة، اذ كانت مواجهته مع بطل القارات الجديد فين بالور الذي تمكن من التغلب على خصمه العائد بعد غياب.

وفي باقي المباريات، تغلب بطلا الزوجي زاك رايدر وكورت هوكنز على فريق "ريفايفال" مجدداً واحتفظا باللقب، واليستر بلاك وريكوشيه على بوبي رود وتشاد غايبل، واليكسا بليس على بايلي، فيما تعرضت بيكي لينش لهجوم من لايسي ايفانز ولكن البطلة تمكنت من السيطرة على الوضع.