انتهت الجولة العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​العهد​ على ​الأخاء أهلي عاليه​ 6-1 وتتويجه بلقب الدوري بينما حسم ​النجمة​ الكلاسيكو أمام ​الأنصار​ لمصلحته 1-0 فيما خسر ​شباب الساحل​ أمام ​طرابلس​ 1-0 وفاز التضامن صور على ​الشباب الغازية​ 2-0 كما فاز السلام زغرتا على ​الصفاء​ 1-0 و​الراسينغ​ على ​البقاع​ 3-1.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

علي السبع ( لاعب النجمة ):

حارس مرمى الفريق النبيذي تألق في مواجهة الأنصار حيث لعب دور البطولة في فوز فريقه 1-0 بعدما تصدى ببراعة للعديد من الكرات مع ردة فعل سريعة وتوقيت مميز في التعامل مع كرات الأنصار العرضية.

محمد قدوح​ ( لاعب العهد ):

ليس من السهل اللعب في فريق مليئ بالنجوم مثل العهد لكن محمد قدوح يثبت دوما علو كعبه وهو ساهم في فوز فريقه الكبير على الأخاء أهلي عاليه 6-1 بعدما سجل ثنائية في شباك الفريق الجبلي.

سيرج سعيد ( لاعب الراسينغ ):

قائد الفريق البيروتي كان على الموعد خلال المباراة التي فاز بها فريقه على البقاع 3-1 وأخذ خطوة كبيرة نحو البقاء في دوري الدرجة الأولى بعدما صنع هدفا وسجل آخر ليكون مصدر إزعاج دفاع لمدافعي البقاع.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):

كان لا بد من اختياره كمدرب الأسبوع بعدما قاد الفريق إلى فوز كبير 6-1 على العهد وهو ما كان كافيا له من أجل ضمان لقب الدوري مع أداء مميز حيث لم يتأثر الفريق بالتأخر في النتيجة 1-0 بل عاد بشخصية قوية ودك شباك الفريق الجبلي بستة أهداف ليحسم اللقب على ملعب بحمدون ويخوض آخر جولتين في الدوري كتحصيل حاصل.