ستكون مسابقة دوري أبطال أوروبا الليلة، على موعد مع أمسية إنكليزية بامتياز، حين يحل ​مانشستر سيتي​ بطل الدوري الانكليزي الممتاز ضيفاً على ​توتنهام​ في ملعبه الجديد، فيما يتواجه ​ليفربول​ مع ضيفه بورتو البرتغالي، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي.

وسيحظى سيتي، الذي يقارع على 3 جبهات بشرف أن يكون أول ضيف "قاري" على ملعب "توتنهام هوتسبرز ستاديوم"، في أول لقاء بين الغريمين المحليين على الساحة الأوروبية.

وفي ملعب انفيلد، يحل بورتو البرتغالي ضيفا على ليفربول الانكليزي.

وضرب الدولي البلجيكي ايدين ​هازارد​ لاعب ​​تشيلسي​​ الانكليزي نادي وست هام بثنائية لكي يمنح فريقه الفوز بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة 33 من ​البريمرليغ​ الانكليزية . تشيلسي رفع رصيده الى 66 نقطة ليرتقي ابناء المدرب ساري الى المركز الثالث مؤقتا وبفارق نقطتين عن ​​توتنهام​​ الذي لم يلعب في هذه الجولة .

آسيويا، حقق فريق ​النصر السعودي​ فوزًا كبيرًا على ​الزوراء العراقي​ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات ​​دوري ابطال اسيا​​ لكرة القدم. كما تلقى فريق ​الهلال​ السعودي خسارة امام ​استقلال طهران​ الايراني بهدفين مقابل هدف.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة ​الدحيل​ القطري وضيفه ​العين​ الإماراتي بهدفين لكل من الفريقين.

وفي كرة السلة، حقق ​نادي المتحد طرابلس​ المطلوب وهزم ضيفه نادي ​بيروت​ بنتيجة 65 - 64 في المباراة الرابعة من سلسلة ​الفاينل 8​ التي تجمع الطرفان في الفا بطولة ​لبنان​ لكرة السلة وجره للقاء خامس فاصل على ملعب ​مجمع الشياح الرياضي​.

وفي الرياضات الميكانيكية، تعرضت دراجة المتسابق الاسباني ​هيكتور باربيرا​ للسرقة قبل ساعات من انطلاق جولة التدريبات في سباق أراغون الإسباني ضمن بطولة العالم لدراجات النارية.
وحرم باربيرا من المشاركة في السباق يوم الاحد بعدما فوجئ باختفاء دراجته من طراز "Yamaha R6" في المرآب، حيث لم يتم العثور عليها بعد عملية بحث واسعة، ما استدعى حضور الشرطة.

متفرقات دولية:

- زار اللاعب البرازيلي ​​نيمار​​ اسطورة ​الكرة البرازيلية​ ​​بيليه​​ في ​المستشفى​ حيث يقبع منذ 3 نيسان الحالي . الجوهرة السوداء موجود في مستشفى في الضاحية الباريسية مما سمح لنيمار الذي يلعب في صفوف ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بزيارته.
ووضع نيمار على موقع ​انستغرام​ صورة تجمعه بالاسطورة ابن بلده. وكان بيليه استقبل سابقا ايضا زميل نيمار في البي اس جي الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ والتقط صورة معه ايضا.

- اعلنت ​محكمة المانية​ ​فرض عقوبة​ الغرامة المالية بحق لاعب نادي ​​برشلونة​​ الاسباني الدولي الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​. وسيتوجب على لاعب ​​بوروسيا دورتموند​ الالماني​ السابق ان يدفع 10 الاف يورو بسبب تركه لشقته متسخة.

- قدم المصارع ​راندي ​اورتن​​ اعتذاره من جماهير الـ WWE الذين تواجدوا خلال المباراة التي جمعته امام منافسه ​​آي جي ستايلز​​، وذلك ضمن عرض راسيلانيا بنسخته الـ 35 بسبب حادثة الاضاءة. ونشر اورتن تصريحاته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واتت على الشكل التالي :"انا اقدم اعتذاري للجماهير التي تواجدت في هذه المباراة بسبب حادثة الاضاءة، حيث انها كانت ساطعة في اعينهم، لقد فاتتكم مباراة رائعة بيني وبين آي جي ستايلز".