رد اللاعب البلجيكي في صفوف نادي ​تشيلسي​ الانكليزي إيدين ​هازارد​ على جماهير فريق وست هام يونايتد،وذلك خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ33 من البريميرليغ،بعد ان هتفت له بانه سيرحل عن الفريق الانكليزي باتجاه ​الريال​ ،وكان ​البلوز​ قد فاز في المباراة بنتيجة 2-0.

وفي حديث صحفي قال هازارد:"الفريق لعب بشكل صحيح والمباراة لم تكن سهلة ابدا،لأن وست هام فريق رائع، وقد نجح في التسبب لنا في بعض المشاكل،لقد نجحنا في خلق الكثير من الفرص وسجلنا هدفين رائعين".

وعن هدفه الأول، اضاف:"هذا الهدف كان مميزا استلمت الكرة وحاولت السربها الى الامام داخل منطقة اجزاء، وكان الأمر صعبا لأن المدافع كان يلاحقني بحذر خوفا من احتساب ركلة جزاء،ولكنني كنت محظوظا نوعا ما بالتسديد، حيث أردت القيام بذلك بسرعة وحين رأيت الكرة في الشباك سعدت كثيرا ".



وفي رده على جماهير وست هام، التي اطلقت خلال المباراة عبارة "سيرحل إلى ريال مدريد"،ختم قائلا: "إنهم مخطئون،انا الان لاعبا في تشيلسي واركز مع الفريق فقط حتى نهاية الموسم،ولازال لدينا الكثير لنقدمه،نمر بفترة جيدة، وحققنا 3 انتصارات على التوالي، وعلينا الاستمرار في تحقيق هذه النتائج، ونحن قادرون على ذلك".