نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث اكد امين سر نادي ​النجمة​ الرياضي اسعد السبليني استلام الكتاب المرسل من ​الاتحاد الاسيوي لكرة القدم​ عبر ​الاتحاد اللبناني​ والذي يشير الى الموافقة على لعب مباراة النجمة و​الهلال​ المقدسي على ارض محايدة.

واضاف السبليني في تصريحات لصحيفة السبورت الإلكترونية ان تحديد الملعب الذي سيستضيف المباراتين في 3 و 6 ايار المقبل سيكون للنجمة بالتشاور مع الفريق الفلسطيني، حيث يطرح اكثر من بلد للعب هاتين المباراتين الا ان الامور تعود الى خلو جدول هذين الملعبين من اي مباراة، لافتاً الى ان اجتماعات الادارة ستكون مفتوحة ابتداءً من اليوم وحتى انهاء جميع الامور المتعلقة بهذه المباراة.

وفي ​كرة المضرب​، احتفظت اللاعبة الاسبانية غاربين موغوروزا (25 عاما)، بلقب دورة مونتيري المكسيكية الدولية في التنس وذلك بعد انسحاب منافستها البيلاروسية ​فيكتوريا أزارينكا​ ( 29 عاما) بسبب اصابة في الساق بينما كانت متأخرة في النهائي بنتيجة 6-1 و 3-1 .

أما في الرياضات الميكانيكية، بدأ فريق ​رد بُل​ بتوجيه اسهم الإنتقاد صوب محرك فريق ​فيراري​ حيث يعتبره انه يمتلك سرعة اعلى بكثير مما يجب وان فيراري تمكنت من إيجاد ثغرات في القوانين ولقد إستغلتها في الفورمولا 1. من جهته قال كبير مهندسي رد بُل ادريان نيوي الى Auto Motor und Sport: "كنا نعتقد ان هذه الثغرات في القوانين قد تم إقفالها من قبل الإتحاد الدولي للسيارات، وحاليًا هناك نظرية تقول ان مزود الوقود لفيراري شركة شيل قد وجدت تركيبة ثورية جديدة تؤمن قوة 40 حصان إضافية".

متفرقات دولية ومحلية :

- أعرب قائد فريق واتفورد تروي ديني عن شعوره بالاستياء من احتفال اللاعب ​راؤول خيمينيز​ بالهدف الثاني لـ وولفرهامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي يوم الأحد.


وقال ديني: "لم أر ذلك حقًا حتى الآن. لدي رغبة في القول شيئًا سيئًا، لكنني لن أفعل ذلك. لكنني سعيد لأنه وضع هذا القناع، يمكنه أن يرتديه الآن بعد أن أصبح خاسرًا. استمتع بالقناع، لكننا حققنا النصر."

- نشرت المصارعة السابقة توري ويلسون عبر حسابها على تطبيق انستغرام، صورة تجمعها بمصارعات سابقات، وهن ستايسي كيبلر، تريش ستراتوس، وليتا. وكانت ويلسون قد التقطت الصورة خلال عرض قاعة المشاهير (Hall Of Fame) والتي انضمت خلاله إلى قاعة أساطير المصارعة.

- كشف لاعب ريال مدريد داني كارفاخال من خلال منشوراته على تطبيق انستغرام، أنه يستمتع بوقته في مراكش مع عارضة شقراء تُدعى دافني كانيزاريس.

- أفادت عدّة أوساط عن عودة العلاقة إلى طبيعتها بين ​عباس عطوي أونيكا​ ومدرب نادي الأنصار عبد الله أبو الزّمع، حيث شارك أونيكا بشكل طبيعي اليوم في التمارين، بعد ردّة فعله الغاضبة عقب إستبداله في مباراة الديربي أمام النجمة يوم السبت الماضي.