تأهل ​الهومنتمن​ إلى الدور النصف النهائي من الدوري اللبناني لكرة السلة على حساب هوبس وذلك بانتظار معرفة نتيجة سلسلة ​بيروت​ والمتحد من أجل تحديد الفريق الذي سيواجهه. ورغم حسمه للسلسلة 3-0، إلا أن الأمور لم تكن سهلة للهومنتمن حيث لم يرم هوبس المنديل مع مدربه الشاب ​جاد الحاج​ فشكل الكثير من المشاكل للهومنتمن وأزعجه كثيرا في أول مبارتين لكن عامل الخبرة حسم الأمور لمصلحة الهومنتمن قبل أن يستسلم هوبس في آخر مباراة ويخسر بفارق كبير ما جعل الأمور تنتهي بشكل رسمي وكما كان متوقعا بالطبع للهومنتمن.

وشهدت هذه السلسلة مشاركة أجنبي الهومنتمن الجديد القديم نورفيل بيل والذي حاول الدخول أكثر في أجواء الفريق وذلك قبل الوصول للمراحل الحاسمة والتي سيكون الهومنتمن فيها محتاجا لتألق لاعب إرتكازه في إطار سعيه للإحتفاظ بلقب البطولة التي أحرزها الموسم الماضي.

دعونا الآن نتعرف على اللاعب اللبناني الافضل في هذه السلسلة إضافة إلى اللاعب الاجنبي واللذين لعبا الدور الأبرز في إيصال الهومنتمن لنصف نهائي البطولة.

اللاعب اللبناني الأفضل في السلسلة :

باتريك بو عبود​ ( لاعب الهومنتمن ):

لا يأخذ حقه الإعلامي دائما حيث لا يتم تسليط الضوء عليه رغم الأداء المميز الذي يقوم به مع الفريق البرتقالي وهو كان عنصرا مساعدا للغاية في هذه السلسلة حيث لعب ما معدله 27 دقيقة في كل مباراة وكان موجودا خاصة من ناحية التسجيل مع معدل وصل إلى 7.66 نقطة في المباراة الواحدة بجانب التقاط 8 متابعات وتمرير كرتين حاسمتين وهي بلا شك أرقام جيدة لبو عبود مع الهومنتمن دون نسيان أداءه الدفاعي الجيد والفعال.

اللاعب الأجنبي الأفضل في السلسلة :

والتر هودج ( لاعب الهومنتمن ):

صانع ألعاب الفريق تابع قيادته للهومنتمن بأفضل طريقة ممكنة حيث شكل طوال المباريات الثلاث مصدر إزعاج دائم للاعبي هوبس مع رؤية مميزة في الملعب والأهم قدراته التهديفية العالية خاصة عبر الإختراق تحت السلة وهو في هذه السلسلة كان معدل تسجيله 18.66 نقطة في المباراة الواحدة مع 3 متابعات وتمرير 8.66 كرة حاسمة لزملاءه وهي بلا شك تعكس مستوى هودج المميز والذي يعتمد عليه الهومنتمن من أجل الذهاب بعيدا في البطولة.