ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، فشل فريق ​باريس سان جيرمان​ في حسم لقب هذه البطولة اثر التعادل الذي حققه امام ​​ستراسبورغ​​ خلال المباراة التي اقيمت على ​ملعب حديقة الامراء​ والتي انتهت بواقع 2 – 2.

وفي ايطاليا، وضمن منافسات الجولة الـ 31، خطف نادي ​​لاتسيو​​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ساسولو​ على ​ملعب الاولمبيكو​، وانتهت هذه المواجهة بالتعادل الايجابي وبواقع 2 – 2. وفي مباراة اخرى، انقاد فريق ​انتر ميلان​ الى تعادل مخيب خلال اللقاء الذي جمعه امام ضيفه ​اتلانتا​، وانتهى بالتعادل السلبي، كما تعادل نابولي امام جنوى 1-1، ليصبح يوفنتوس بحاجة لنقطة كي يفوز باللقب.

على صعيد اخر، بلغ نادي واتفورد نهائي ​كاس ​الاتحاد​ الانكليزي​ لكرة القدم، بعد ان حقق قلب الطاولة على نظيره وولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لهذه البطولة على ملعب ويمبلي، وانتهت بواقع 3 - 2.

وضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق نادي ​ريال بيتيس​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فياريال​ على ملعب بينتو فيامارين، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

افريقيا، سيطر التعادل السلبي على مباراة نادي ​حسنية اغادير​ ونادي ​الزمالك​ في ذهاب دور الربع نهائي لكأس الكونفدرالية على ملعب النادي المغربي.

وفي كرة السلة، سجل باسكال سياكام 23 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة وسجل كوحي ليونارد 22 نقطة ليتغلب تورونتو رابتورز على ميامي 117-109 في الوقت الاضافي من المباراة ضمن ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​، مما تسبب في تراجع آمال هيت في البلاي اوف.

وفي مباراة أخرى، حطم ​فريق ​هيوستن روكتس​​ رقمه القياسي في الدوري الاميركي للمحترفين بفوزه بفارق 27 نقطة بنتيجة 149-113 على ​فينكس صنز​. وسجل ​جيمس هاردن​ 30 نقطة في ثلاثة أرباع فقط

ونختم مع كرة المضرب، حيث حققت اللاعبة الأميركية ​ماديسون كيز​ أول ألقابها في عام 2019، وذلك بعد فوزها في نهائي ​بطولة تشارلستون الأميركية للتنس​، على الدنماركية ​كارولين فوزنياكي​، المرشحة الثامنة للقب، بمجموعتين دون رد. وحسمت كيز المباراة لصالحها بنتيجة 7-6 (7-5) و6-3، لتعود لمنصات التتويج بعد غياب عامين، مضيفةً لقبها الرابع في مسيرتها.