لم يجد الرياضي أي صعوبة تذكر في حسم سلسلة الدور الربع النهائي أمام ​بيبلوس​ لمصلحته 3-0 ليكون ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي من البطولة حيث سيضرب موعدا ناريا مع ​الشانفيل​.

وعلى الرغم من عدم وصول الرياضي بعد لقمة مستواه، لكن الفريق حاول تمرير هذه السلسلة بأقل الأضرار الممكنة وبأخف مجهود وهذا ما حصل فعليا بعدما أراح المدرب فران ​جان عبد النور​ لمباراة و​إسماعيل أحمد​ في مباراة أخرى من أجل وصول الفريق لأعلى مستوى ممكن خلال المواجهة النارية أمام الشانفيل أما بيبلوس فيحسب له ولمدربه الشاب جورج جعجع في أول موسم له مع الفريق وبالإمكانات المادية المتواضعة الموجودة تحت تصرفه في تقديم ​كرة سلة​ جيدة للغاية حيث أثبت نفسه كأحد أبرز المدربين الشباب في هذه البطولة.

دعونا الآن نتعرف على اللاعب اللبناني الافضل في هذه السلسلة إضافة إلى اللاعب الاجنبي واللذين لعبا الدور الأبرز في إيصال الرياضي لنهائي لبطولة.

اللاعب اللبناني الأفضل في السلسلة :

وائل عرقجي ( لاعب الرياضي ):

يبدأ تدريجيا في العودة إلى مستواه حيث يقدم أداءا جيدا للغاية على المركز رقم 1 مع الفريق الأصفر. وأمام بيبلوس، وخلال المباريات الثلاثة التي خاضها عرقجي وقاد بها فريقه إلى الفوز وحسم السلسلة 3-0، عرقجي وخلال 75 دقيقة خاضها من أصل 120 دقيقة، كان معدل عرقجي 10.33 نقطة في المباراة الواحدة بجانب التقاط 4 متابعات وتمرير 5 كرات حاسمة لزملاءه.

اللاعب الأجنبي الأفضل في السلسلة :

جاستين براونلي ( لاعب الرياضي ):

كان صفقة ناجحة للفريق بكل المعايير حيث أثبت بأنه اللاعب المناسب للفريق الأصفر وهذا ما عكسته أرقام براونلي خلال المباريات الثلاث أمام بيبلوس حيث كان فعالا للغاية من الناحية الهجومية مع معدل تهديفي وصل إلى 20.33 نقطة في المباراة الواحدة مع تواجد أيضا في الشق الدفاعي والتقاط المتابعات وهو بالطبع سيعتبر ورقة رابحة للفريق في قادم المباريات.