تحدث المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان توماس ​توخيل​ عن السبب وراء وضع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان ​مبابي​ على مقاعد البدلاء،وعدم البدء فيه منذ بداية المباراة امام ستراسبورغ والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وفي حديث نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية جاء فيه:"الجميع اندهش من جلوس مبابي على مقاعد البدلاء،ولكن الامر ان اللاعب خاض العديد من المباريات واعتمدنا على كيليان كثيرا، لقد شارك في 9 مباريات متتالية وتحمل كافة المسؤولية لاحراز الأهداف، وهو أمر مدهش يسير والاستغراب".

وأضاف:"كمدرب علي ان احمي اللاعبين والجميع يعرف انني لا اود ان العب بدون نيمار كافاني و​دي ماريا​ وكل اللاعبين الذين يصنعون الفارق ولكنها خطوة ضرورية، اضف ام مبابي احس ببعض التعب والالم في العضل في ال3 مباريات الاخيرة لذا كان من الصعب الاعتماد عليه باستمرار، لتفادي ما حدث لماركينيوس بإصابته في مباراة نانت".



وعن التعادل مع ستراسبورغ،ختم قائلا:"اتحمل المسؤولية بسبب قراراتي الخاطئة قبل اللقاء وجازفت هجوميا، وهذا ما سبب لنا ازعاج في التعامل مع الهجمات المرتدة، إلا أن الأداء تحسن في الشوط الثاني ومنعنا المنافس من خلق الفرص، لقد انزعجت لأنني من المفترض أن أحمي فريقي من الإصابات في ظل النقص العددي".