تأهل النادي ​الرياضي​ الى المربع الذهبي بعد ​نادي الشانفيل​، بفوزه اليوم في المباراة الثالثة ضد ضيفه نادي ​بيبلوس​. وقبل ان يخوض سلسلة ال​نصف نهائي​ المنتظرة ضد الشانفيل، سيواجه الرياضي فريق اطلس في نصف نهائي ​كأس لبنان​، وسيواجه الفائز بين هومنتمن والمتحد في ​نهائي الكأس​ في حال فوزه على اطلس.

وقد اكّد ​تمام الجارودي​ انّ الرياضي يتمنى ان يخوض النصف نهائي امام الشانفيل بعد فوزه بلقب كأس لبنان. وقد شرح الجارودي لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية ان كلّ مباراة يخوضها الفريق هامة، وان الفريق لا يستخف بأي فريق، فالتركيز الآن على مباريات كأس لبنان قبل نصف نهائي البطولة. وتعليقا على اللاعبين الأجانب الذين تغيّروا اكثر من مرة وعن مدى جهوزية الفريق وانسجامه، اكّد الجارودي ان كلّ التغييرات حصلت لايجاد التركيبة المناسبة للفريق. فجونسون وموريس تأقلما في الفريق ويبقى براونلي الذي يلزمه بعض الوقت.

وتابع الجارودي انّ الفريق جاهز لمواجهة اي فريق، ومن يريد ان يكون بطل لبنان عليه ان يتفوّق على كلّ الفرق، وتعليقا على خسارة الرياضي لأفضلية الأرض، اعتبر الجارودي ان هذا الموضوع ليس مصدر قلق للنادي الرياضي خصوصا امام الشانفيل او ​بيروت​، واضاف انّ هذا قد يكون صعب قليلا امام جمهور ​الهومنتمن​، الّا انه لن يمنع لاعبي النادي من القتال في كلّ مباراة يخوضونها