كما كان متوقعا، حسم ​الشانفيل​ سلسلة الدور الربع النهائي أمام أطلس لمصلحته وبسهولة 3-0 ليكون أول المتأهلين إلى الدور الربع النهائي من البطولة حيث ينتظر أن يضرب موعدا ناريا مع الرياضي في مواجهة نارية بالدور الربع النهائي.

ولم يجد الشانفيل أي صعوبة نظرا للإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها فريق المدرب ​فؤاد أبو شقرا​ المدجج بالنجوم المحليين والأجانب مع ميزانية ضخمة رصدتها الإدارة بهدف الفوز باللقب فيما حاول أطلس مع المدرب إيلي نصر تقديم أقصى ما لديه وهو في موسمه الأول قدم مستوى لا بأس به خاصة في تلك المباريات التي لعبها الفريق على أرضه في زحلة.

دعونا الآن نتعرف على اللاعب اللبناني الافضل في هذه السلسلة إضافة إلى اللاعب الاجنبي واللذين لعبا الدور الأبرز في إيصال الرياضي لنهائي لبطولة.

اللاعب اللبناني الأفضل في السلسلة :

فادي الخطيب​ ( لاعب الشانفيل ):

قائد الشانفيل كما العادة كان في الموعد خلال هذه المواجهة حيث كان في المباريات الثلاثة حاضرا وبقوة خاصة على الصعيد الهجومي مع معدل تهديفي وصل إلى 27 نقطة في المباراة الواحدة بجانب حضوره على صعيد التمريرات الحاسمة دون نسيان أداء الواجب الدفاعي وخبرته الكبيرة في تنظيم طريقة لعب الفريق على أرض الملعب وهذا ليس بجديد على لاعب بحجم فادي الخطيب.

اللاعب الأجنبي الأفضل في السلسلة :

دواين جاكسون​ ( لاعب الشانفيل ):

يشكل مع فادي الخطيب ثنائي هجومي رائع حيث دائما ما يسجلان حوالي نصف نقاط فريقهما في كل مباراة وهذا ما حصل في المواجهة أمام أطلس حيث بلغ معدل دي جي 25.66 نقطة في المباراة الواحدة بجانب التقاطه لما يقرب 7 متابعات في المباراة الواحدة وهو كان دائما قادر على دك سلة الخصم والهروب من الرقابة الدفاعية مع حلول متنوعة يملكها اللاعب الأميركي هجوميا.

​​​​​​​