أكد المدرب الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان قبل لقاء ​ايبار​ ضمن منافسات الليغا، ان كل ما يهمه حالياً هو التركيز على الثمان مباريات المُتبقية،و كشف انه ليس قلقاً على وضع الفريق،مؤكداً أنه يريد إنهاء الموسم بأفضل طريقه.

وقال زيدان:"هذا الفريق عليه ان يعود عظيماً مرة اخرى، علينا ان نعود لفعل أشياء عظيمة، وبالتأكيد الخسارة ضد ​فالنسيا​ مؤلمة ولكننا لن نعطيها اكبر من حجمها، علينا النظر للأمام وتقديم افضل ما لدينا للفوز امام ايبار، والناس بإمكانها ان تقول ما يحلو لها، وأؤكد أن ​مودريتش​ يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

واضاف زيدان:" لقد أحببت الطريقة التي لعبنا بها ضد فالنسيا، التمرير والتحركات، ولكننا افتقدنا للتسجيل، المجموعة هذه لا تمر بلحظات جيدة، ولكنهم كانوا في اجواء المباراة الاخيرة، ومع ​إيبار​ نتوقع مباراة اخرى صعبة".

وتابع زيدان:" لن اقول لكم ما سأقوله لنافاس، في نهاية الموسم سترون كل شيء، جميع اللاعبين هنا لديهم عقود مع النادي، وأؤكد ان ​مارسيلو​ لاعب مهم، وانا احاول ان استعيد افضل نسخة منه لإنهاء الموسم بشكل جيد ونصيحتي للاعبين هي مواصلة العمل فقط".

وختم زيدان:" ​فينسيوس جونيور​ يُبلي جيداً وهو يتعافى من اصابته، وفي الموسم القادم ستكون هناك تغييرات، قلتها مراراً بأننا لن نتحدث عن ذلك حتى نهاية هذا الموسم، لا عن هازارد ولا غيره من باقي النجوم".