موسم ​مان يونايتد​ لم يكن على قدر التطلعات التي وضعتها جماهير الفريق. فالانطلاقة السيئة مع المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ والهزائم التي تعرض لها النادي ادت الى اقالة السبيشيل وان والاستعانة باللاعب السابق للفريق النروجي اولي غونا ​سولسكاير​ لانقاذ ما يمكن انقاذه في الموسم.

النروجي لم يقصر واجرى انقلابا تاريخيا في النادي بفترة قصيرة فقد اعاد الروح الى نجوم الفريق التي فقدوها ايام مورينيو وابرزهم ​بول بوغبا​ وغيره من النجوم واستطاع التاهل الى ربع نهائي دوري الابطال بعد ان كان مرشحا للخروج امام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بعج الخسارة في الاولد ترافورد 0 - 2 لكنه قلب كل التوقعات وفاز في فرنسا 1 - 3 وتاهل وكذلك عاد للصراع الداخلي على المراكز المؤهلة لدوري الابطال الموسم المقبل بعد ان كان يقبع في المركز السادس ايام مورينيو.

هذه النقلة النوعية التي حققها المدرب مع النادي اجبرت الادارة الى منحه عقدا احترافيا لتولي مسؤولية الجهاز الفني في النادي في المواسم القادمة. شبكة سكاي سبورتس تحدثت عن تقاعدات يجب ان يقوم بها سولسكاير للوقوف مجددا في وجه زحف السيتي وليفربول والعودة الى منصات التتويج الموسم القادم وذلك في مقال خاص فيما يلي ترجمته:

اللاعبون المرشحون للرحيل عن الاولد ترافورد هم ​اندير هيريرا​ الذي توصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي وخوان ماتا و​الكسيس سانشيز​ و​داميان​ وماركوس روخو وانتونيو فالنسيا لذا مع هذه الاسماء الراحلة من هم القادمون الذين سوف يقدمون الاضافة الموسم المقبل لسولسكاير؟

مان يونايتد ارتبط بالتعاقد مع عدد من اللاعبين ابرزهم الويلزي غاريث بايل لاعب ريال مدريد الاسباني الذي لا يمضي وقتا جيدا في الليغا الاسبانية والدولي الانكليزي الذي يبرع في البوندسليغا الالمانية مع بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

كما هناك من الجانب الدفاعي لاعب كريستال بالاس وان بيساكا ومدافع ريال مدريد رافاييل فاران والدولي الانكليزي لاعب ليستر سيتي هاري ماغواير. مع هؤلاء الاسماء من هم اللاعبون الذين يجب ان يتعاقد معهم الشياطين الحمر للموسم المقبل؟

ريال مدريد اكد انه لن يتنازل عن فاران باقل من 490 مليون وهو مبلغ كسر العقد مع اللاعب لذا سيجد صعوبة اليونايتد في جلب بطل العالم الى الاولد ترافورد لكنه قد يحاول مع مدافع نابولي السنغالي كوليبالي الذي يعتبر الافضل حاليا في اوروبا كما هناك بيساكا الذي لن يمانع ابدا ان يكون لاعبا في اليونايتد.

اما في الوسط فهناك ماتيتش وبوغبا وتضيف اليهم سانشو فسيكون لك خط وسط مميز وفي الهجوم هناك راشفورد وبايل على الاطراف ولوكاكو في الوسط فيكون لك فريق مميز في الموسم المقبل وقادر على المنافسة.

بالتاكيد في البريمرليغ يجب ان تدفع الكثير من الاموال والتعاقد مع اسماء كبيرة للبقاء في المقدمة ومنافسة السيتي والريدز كما وانه يجب على اليونايتد ان يتخلى عن بعض للاعبين الذين لا يشاركون والمجيء بلاعبين قادرين على تقديم الافادة للفريق في قادم المواعيد.​​​​​​​