ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "الليغا"، حقق نادي ​​اشبيلية​​ فوزاً مستحقاً امام ​ديبورتيفو الفيس​ وبواقع 2-0. وبهذا الفوز عزز الفريق الاندلسي موقعه في جدول الترتيب حيث اصبح منافساً جدياً على المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا.

وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات الدوري الايطالي "​الكالتشيو​"، اكتسح ​نادي ​اتلانتا​​ خصمه ​بولونيا​ وبواقع 4-1 وتمكن اتلانتا من القضاء على خصمه في اول 15 دقيقة حيث سجل ابناء المدرب ​غاسبريني​ 4 اهداف متتالية ليحكموا قبضتهم على اللقاء وبهذا الفوز عزز اتلانتا موقعه في المركز الخامس ليقترب من صاحب ​المركز الرابع​ ​نادي الميلان​.


عربيا، وبعد 3 مراحل من بطولة دوري ​كأس الامير​ ​محمد بن سلمان​ لكرة القدم من دون انتصار تذوق ​​الهلال​​ طعم الفوز مجددا بعدما حقق فوزا متأخرا بنتيجة 3 - 2 على مضيفه ​الحزم​ في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.
الهلال رفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة فقط خلف ​النصر​ المتصدر ليحافظ على آماله في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي في المقابل تجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

َوفي كرة السلة، وضمن منافسات سلسلة الفاينل 8 من ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، تمكن نادي الرياضي من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيبلوس​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 95 – 86. يذكر ان ​فريق ​الرياضي​​ كان قد حقق الفوز في اللقاء الاول الذي جمعه مع بيبلوس في هذه السلسلة بفارق 18 نقطة.

عزز نادي ​ميلووكي باكس​ صدارته للمجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوزه على ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بفارق 6 نقاط وبواقع 122 – 128. وكان لاعبا ميلووكي ​يانيس انتيتوكمبو​ وفيلادلفيا ​جويل امبيد​ افضل لاعبي فريقهما حيث سجل يانيس 45 نقطة، 13 كرة مرتدة و5 منع للكرات (blockshot ) ، بينما سجل امبيد 34 نقطة ، 13 تمريرة حاسمة و 13 كرة مرتدة.

متفرقات دولية:

- نشر مهاجم فريق ​ليستر سيتي الانكليزي​، الدولي ​جايمي فاردي​ صورة مع رئيس ​فريق ليستر سيتي​ الراحل، معايداً اياه بذكرى عيد ميلاده الذي يصادف في مثل هذا اليوم وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في ​مواقع التواصل الاجتماعي.

- نشرت صفحة قنوات "الكأس" القطرية فيديو يظهر فرحة لاعبي السد ومن بنيهم ​تشافي هيرنانديز​ بعد تتويجهم بلقب بطولة ​الدوري القطري​ "​دوري نجوم قطر​" قبل جولة من انتهاء الموسم. وجاء نشر الفيديو عبر الحساب الرسمي لقنوات ال"الكأس" على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

- صنع لاعبو ​يوسفية برشيد​ الحدث في ​الدوري المغربي​ حين احتفلوا بتسجيلهم لهدف في نصف ملعبهم بالتقاط ​سيلفي​ جماعي وبينما هم منهمكون بذلك قام لاعبو مولودية وجدة بلعب الكرة بسرعة وتحصلوا على ركلة جزاء اتت بهدف التعادل.