نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تقدمت ​انكلترا​ الى المركز الرابع في تصنيف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ متقدمة مركزا واحدا، بينما تراجعت ​كرواتيا​ مركزاً واحداً الى المركز الخامس، كما تقدمت الاوروغواي مركزاً واحداً الى المركز السادس بعد تراجع البرتغال الى المركز السابع. بينما كانت النمسار ابرز المتراجعين بعد تراجعها 11 مركز الى المركز ال 34.
في وقت حافظت ايران على صدارتها للتصنيف اسيوياً، بينما تراجع لبنان مركزاً واحداً الى المركز ال86 عالمياً، لتكون اول عشر مراكز عالمياً على الشكل التالي:
بلجيكا
فرنسا
برازيل
انكلترا
كرواتيا
اوروغواي
برتغال
سويسرا
اسبانيا
دنمارك.

على صعيد آخر، وافق النجم البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ على دعوة رئيس الوزراء ال​إسرائيل​ي ​بنيامين نتنياهو​ بزيارة إسرائيل.
وجاء ترحيب نيمار على دعوة نتنياهو بعد أن إنتشر فيديو للأخير عبر وسائل التواصل الإجتماعي تويتر، يدعو فيه نجم باريس سان جيرمان لزيارة إسرائيل.

عربيا، أوقف ​الظفرة​ سلسلة انتصارات ​الوحدة​ بتعادله معه بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إستاد حمدان بن زايد ضمن الاسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة ​الدوري الاماراتي​ "​دوري الخليج العربي​".

وفي كرة السلة، وضمن منافسات ​الفاينل 8​ في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، نجح نادي ​بيروت​ في تحقيق الفوز على ​المتحد​ بنتيجة 66-56 في المباراة التي اقميت بين الفريقين على ملعب مجمع الصفدي، ليعادل السلسلة 1-1.

وفي خانة اهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع لاعب منتخب الأولمبي ​يوسف الحاج​، الذي تحدث عن الأسباب التي حرمت المنتخب من تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس آسيا تحت 23 سنة، مؤكدًا أن لو أن اللاعبين حصلوا على الدعم الكامل من تجهيزات ومعسكرات ومباريات ودية لإستطاع الظهور بشكل أفضل والتأهل.
خاص- يوسف الحاج يسلط الضوء على أسباب إخفاق المنتخب الاولمبي في التأهل لأولمبياد طوكيو وكاس اسيا ​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- نشر عملاق ​المصارعة الحرة​، ​بيل ​غولدبرغ​​ صورة له على صفحته الرسمية الخاصة في ​مواقع التواصل الاجتماعي​، الى جانب رفاقه وعملاق الاتحاد العالمي الاخر ستون كولد "​ستيف أوستن​" وهم يتمرنون على ضرب "البوكس".

- أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أن لاعب يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​ خسر دعوى قضائية لصالح مجلّة دير شبيغل الألمانية، بعد أن استمر النزاع القانوني لأكثر من عامين وحكمت المحكمة لصالح شبيغل ضد رونالدو.وبعد أن توقع محامو النجم البرتغالي (34 عامًا) أن الحكم سيصدر ضدهم، حالوا سحب الشكوى التي قدموها بخصوص تحدث شبيغل عن قضية تهرب رونالدو من دفع الضرائب.

- أكّد نادي وولفرهامبتون الانكليزي على أن المهاجم راوول خيمينيز وقع على عقد دائم مع النادي مقابل 30 مليون جنيه استرليني، وهي الصفقة الأعلى أجرا في تاريخ النادي

- اشار نادي الانصار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الى ان الفريق سيتدرب خلف ابواب مغلقة قبل مواجهة النجمة.

- سحبت صباح اليوم في العاصمة الصربية بلغراد، قرعة بطولة كاس العالم المدرسية بكرة القدم الـ26، وقد أوقعت المنتخب اللبناني في المجموعة الرابعة التي ضمته مع منتخبات البرازيل والصين تايبه وبلجيكا اف ال، وصربيا وبلغاريا.