تنطلق اليوم مباريات الـ26 من دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ والتي تشهد مباراتين قويتين تجمع الأولى ​النصر​ مع ​الرائد​ والثانية ​الهلال​ مع الحزم .

وتتبقى خمس جولات على نهاية الدوري يخوض خلالها النصر والهلال خمس مباريات للتنافس على 15 نقطة ستكون فاصلة في حسم المنافسة لصالح أي منهما.

ويدخل النصر المباراة متصدرا الترتيب برصيد 58 بفارق نقطة عن الهلال صاحب الـ57 نقطة بعد الفوز الثمين 3-2 في ديربي الرياض في مباراة ضمن الجولة 25 .

كذلك يحل ​الباطن​ ضيفًا على ​الاتحاد​ وسيدخل الاتحاد هذه المباراة وفي جعبته 22 نقطة في المركز الثالث عشر فيما يحتل الباطن المركز الرابع عشر بنفس الرصيد.

وتستكمل الجولة غدا باقامة اربع مباريات تجمع القادسية في المركز 12 برصيد 24 نقطة مع أحد صاحب المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، ويواجه الفيصلي صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة الفتح صاحب المركز الثامن برصيد 33 كذلك يحل الباطن ضيفًا على الاتحاد وسيدخل الاتحاد هذه المباراة وفي جعبته 22 نقطة في المركز الثالث عشر فيما يحتل الباطن المركز الرابع عشر بنفس الرصيد.

فيما سيواجه الشباب في المركز الثالث برصيد 47 نقطة نظيره الأهلي في المركز الخامس برصيد 46.

وتُختتم مباريات الجولة يوم السبت بمباراتين الأولى تجمع ​الفيحاء​ و​التعاون​ والثانية ​الوحدة​ و​الاتفاق​.

وسيدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 22 فيما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 46 نقطة، أما الوحدة فيحتل المركز السابع برصيد 36 نقطة والاتفاق يملك 32 نقطة في المركز التاسع.