نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تعرض كلّ من بليس ماتويدي، و​مويس كين​، لاعبي نادي يوفنتوس، إلى هتافات عنصرية يوم أمس، خلال مباراة الفريق أمام كالياري، على ملعب ساردينا أرينا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، والتي إنتهت بفوز البيانكونيرو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وحصلت الهتافات بعد الهدف الثاني، الذي سجله كين، اللاعب الإيطالي الشاب صاحب البشرة السمراء، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
أما ماتويدي، فنال نصيبه هو الآخر من الهتافات، وهي ليست المرة الأولى التي يُوجه خلالها هتافات عنصرية ضد النجم الفرنسي، ففي الموسم حصل نفس الموضوع معه في نفس الملعب من قبل جماهير كالياري.

على صعيد آخر، وجّه نجم نادي ليفربول الإنكليزي ​ستيف نيكول​ أسهم الإنتقاد نحو النّجم المصري محمد صلاح، سبب هبوط مستواه خلال النصف الثاني من الموسم الحالي. وقال نيكول في تصريحات لشبكة بي بي سي : "صلاح فقد صوابه، لا ينبغي أن يقول أنه يحظى بموسم سيء لأنه لم يحظ بموسم سيء بل هو يعاني في النصف الثاني من الموسم فقط". وأضاف مدافع ليفربول السابق :" مثلما كان صلاح رائعا في النصف الأول من الموسم، أصبح سيئا في نصفه الثاني".

وبالإنتقال إلى كرة السلة، اعلن مالك نادي واشنطن ويزردز عن قيامه باقالة رئيس الفريق ايرني غرانفيلد بعد ان تعرض للخروج من المنافسة على مركز في نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، حيث قال مالك النادي تيد ليونسيس :" لم نرتق الى الاهداف الموضوعة على الرغم من الاصابات الكبيرة التي ضربت اللاعبين، لدينا ثقافة تحمل المسؤولية ".

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت مرسيدس عن سيارتها الجديدة التي ستشارك بها في الموسم المقبل في بطولة الفورمولا إي الكهربائية. سيكون إسم السياراة EQ Silver Arrow 01 ولقد إختبرها كل من السائقين ​ستوفل فاندورن​ وإدواردو مورتارا على حلبة فارانو في إيطاليا.

مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية

متفرقات دولية:
- شارك يوم أمس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التعادل المثير الذي حققه برشلونة خارج ملعبه أمام مضيفه فياريال، بنتيجة 4-4، ضمن منافسات الليغا الإسبانية. وبهذا الهدف، نجح ميسي في أن يصل إلى الهدف رقم 415 على صعيد الدوريات الخمس الكبرى، ليكون أول هداف على الإطلاق فيها، وطبعا بقميص واحد وهو قميص برشلونة، متفوقا بفارق هدف وحيد عن ​كريستيانو رونالدو​، الذي سجل 414 هدفا (مع مانشستر يونايتد – ​ريال مدريد​ – يوفنتوس).

- نشر لاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ صورة تجمعه بالمغني العالمي درايك، عبر حسابه على تطبيق انستغرام، كان قد التقطها بعد حفل حضره مع شريكته أليشا يوم الثلاثاء.وقد حضر الزوج الحفل بسيارة رولز رويس غوست فضية اللون. كما نشر أوباميانغ مقاطع فيديو له وهو يستمتع بوقته في الحفل.

- حقق فريق ​النصر​ فوزاً مهمًّا على غريمه التقليدي ​الوصل​ بأربعة أهداف مقابل هدفين في ​ديربي دبي​ الذي جمع الفريقين في إستاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة ​الدوري الاماراتي​ لكرة القدم "دوري الخليج العربي".