تحولت المواجهة المرتقبة بين بطل العالم ​دانيال بريان​ ومتحديه ​كوفي كينغستون​ الى مباراة رسمية على اللقب خلال فاعليات "​راسلمانيا​"، وذلك بعد حفل توقيع على العقد بين المصارعين الاثنين خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وتصاعدت حدة التوتر بين المصارعين الاثنين الى حد كادت فيه ان تتحول الى عراك بينهما، لكن المسألة اقتصرت على مواجهة كلامية فقط.

في المقابل، كان "​ذا ميز​" على موعد مع تديبر قاس جديد من قبل زميله السابق ومنافسه المقبل في "راسلمانيا" ​شاين ماكمان​. فقد قرر الاخير ان ينهك "ميز" قبل موعد مواجهتهما، فوضعه في مباراة غير متكافئة ضد اعضاء فريق "سانيتي"، وصعّب المهمة عبر اقرار التثبيت في اي مكان داخل الحلبة او خارجها. وقاتل "ميز" بشراسة من اجل الفوز، ما دفع ماكمان الى استفزازه عبر تذكيره باعتدائه على والده، فانعكست سلباً عليه عبر دينامية اضافية قام بها "ميز" وجعلته بحقق فوزاً ثميناً.

كما شهد العرض عراك بين ​آي جاي ستايلز​ و​راندي اورتن​ ضمن برنامج كيفن اوينز، انتهى بتلقي ستايلز ضربة قاضية من اورتن.

وفي باقي المباريات، تغلب تحالف فريق "اوسو" و​اليستر بلاك​ وريكوشيه على تحالف شايموس و​انطونيو سيزارو​ وشينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف، وبطل الولايات المتحدة ساموا جو على مصطفى علي.

وشهد العرض ايضاً فوضى عارمة في المباراة المختلطة التي جرت وجمعت 18 مصارعاً ومصارعة على الحلبة، انتهت بدون الاعلان عن فائز بعد ان ساد المباراة هرج ومرج وضياع.