اقتنص نادي برشلونة تعادلاً مجنوناً بأتم معنى الكلمة في مباراة ​فياريال​ التي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ 4 أهداف في كل شبكة !.

وسجل رباعية برشلونة البرازيليين فيليبي كوتينيو (12) ومالكوم (16) والأرجنتيني ليونيل ميسي (90) والأوروغوياني لويس سواريز (90+3)، فيما سجل النيجيري سامويل شيكويزي (23) والكاميروني توكو إيكمبي (50) وفيسنتي إيبورا (62) والكولومبي كارلوس باكا (80) أهداف فياريال.

وفي الدوري الايطالي، انقاد نادي ​​الميلان​​ الى تعادل مخيب امام ​اودينيزي​ وبواقع 1-1 على ارضية ​ملعب السان سيرو. ​ وهذا التعادل احبط مساعي الروسونيرو في الابتعاد اكثر في المركز الرابع حيث اصبح مهددا من قبل ة لاتسيو والذي لديه مبارتين اقل من الميلان امام سبال واودينيزي. من جهته، اقترب يوفنتوس من حسم اللقب بفوزه على كالياري.

في الدوري الانكليزي، تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على يد و​ولفرهامبتون​ بنتيجة 2-1، فيما فاز واتفورد على فولهام 4-1 ليهبط فولهام ويلحق بهادرسفيلد كثاني الهابطين.


ويلعب اليوم مانشستر سيتي مباراة مؤجلة امام كارديف سيتي وسيكون امام فرصة استعادة الصدارة من ليفربول.

وضمن فعاليات ربع نهائي ​كأس المانيا​ "البوكال" ، حسم نادي ​هامبورغ​ تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​بادربورن​ وبواقع 2-0. وتاهل لايبزيغ هو الاخر بالفوز على اوغسبورغ بنتيجة 2-1.

وضمن فعاليات ​نصف نهائي​ ​كأس فرنسا​، حقق ​نادي رين​ فوزاً مدوياً امام ​اولمبيك ليون​ وبواقع 3-2 ليحجز مكانه في نهائي بطولة.

عربيا، تأهل فريق ​التعاون​ الى نصف نهائي بطولة ​كأس خادم الحرمين​ الشريفين لكرة القدم، بفوزه على فريق ​الوحدة​ بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء الفريقين ضمن رمنافسات بع نهائي البطولة.

كما اعتلى النادي ​الأهلي​ صدارة ترتيب ​الدوري المصري الممتاز​ لأول مرة بعد فوزه الصعب على ​الاتحاد​ ​السكندري​ بنتيجة 2 - 0 على ​ملعب برج العرب​ بالإسكندرية ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

اسيويا، أبقى نادي ​الكويت​ الكويتي على آماله في المنافسة ببطولة ​كأس الاتحاد الاسيوي​، بتحقيقه الفوز في الوقت القاتل على ​المالكية​ البحريني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

محليا، أعلن نادي ​​النجمة​​ اللبناني، عن فسخ عقد نجمه ​محمد جعفر​، وذلك بعد التعاقد معه بداية الموسم الحالي، قادمًا من ​الصفاء​ لمدة عام على سبيل الإعارة.

ونختم مع كرة السلة حيث عزز نادي غولدن ستيات واريرز صدارته على راس المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد نجاحه في القوز على وصيفه ​دنفر ناغتس​ بفارق 14 نقطة وبواقع 116 – 102.

في وقت عزز ​هيوستن روكتس​ مركزه كرابع المجموعة الغربية بعد فوزه على ​سكرامنتو كينغز​ بفارق 25 نقطة وبنتيجة 130 – 105.