اكد المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​ارنستو فالفيردي​ ن المواجهة امام ​فياريال​ كانت بغاية الصعوبة بعد ان خرج الفريق متعادلا بنتيجة 4-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا سيرامكا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وفي حديث صحفي عقب انتهاء المباراة قال فيه:"المباراة كانت مجنونة حيث اننا اعتبرنا ان في بداية اللقاء اننا قادرون على تحقيق الفوز دون وجود اي مشاكل الا ان فياريال مر باوقات كان هو الاقرب لتحقيق الانتصار". واضاف:"فياريال فريق خطير للغاية، ولديهم لاعبين جيدين جدًا، لقد سيطرنا على المباراة، ولكننا لم نتمكن من قتل المباراة وأهدرنا النقاط الثلاث".

وعن عدم مشاركة ​بيكيه​:"حين تقرر بارحة لاعب يمكن ان تعتقد بانه القرار الافضل ،بيكيه لديه 4 بطاقات صفراء، وكان بالامكان ان يحصل على البطاقة الخامسة ويغيب عن مواجهة ​أتلتيكو مدريد​، وكذلك هو خاض العديد من المباريات ولم يستريح".

وعن ​سواريز​ تابع:"سعيد لما يقدمه هذا اللاعب فهو دائما يتواجد في المكان المناسب، وفعليا كانت مباراة غريبة".

وعن مشاركة ميسي كبديل والاعتماد عليه من اجل انقاذ الفريق ختم قائلا:"انه امر مؤكد أي فريق في العالم لديه ميسي، سيعتمد عليه، ولكن هذا لا يعني انه يجب انّ لا يلعب ونفوز بدونه، المشكلة اليوم لم تكن فقط دفاعيا بل في الفريق باكمله وعلينا تحسين هذا الامر قبل المواجهة المنتظرة امام الوصيف اتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة".