نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث أكّد المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان أنه يرفض عدم احترام جميع اللاعبين في الميرينغي، مؤكداً أن الحديث عن التنظيف وبيع العديد من اللاعبين يعتبر قلة احترام، كما سيكون هناك تغييرات في الصيف ولكن ليس كما تقول الصحافة. وتابع زيدان:" لم اتغير، ما كنت افكر به قبل 9 اشهر افكر به الان أيضاً، اريد تحقيق النجاح مع ريال مدريد وتطوير الفريق وطريقتي في العمل، دائماً هناك مجال للتحسن وهذا هو المهم، كما ان الليغا صعبة جداً، وسنقاتل للوصول إلى اعلى مركز ممكن".

من جهة أخرى، قرّر مدرب الإنتر ​لوتشيانو سباليتي​ إستدعاء مهاجم الفريق ​ماورو إيكاردي​ لأول مرّة إلى صفوف الفريق، بعد غياب لأكثر من 40 يوما، واصفا إياه بأنه أهم من ميسي ورونالدو سويا بالنسبة للإنتر.

ونبقى مع كرة القدم، حيث دافع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنكليزي، عن زميله المصري في الفريق ​محمد صلاح​، معلقا على حالة الصيام التهديفي التي يمر بها الدولي المصري خلال الفترة الأخيرة. وقال ماني خلال تصريحات لشبكة سكاي: " هذه هي كرة القدم، في بعض الأوقات تسجل الأهداف وفي أوقات أخرى لا تسجل، وهذه الأمور تحدث كثيرًا في كرة القدم، ولكن علينا ألا ننسى أبدا أن الأهم هو الفريق، عندما ينتصر ليفربول فهذا هو الأهم".

محليًا، قرّر الإتحاد اللبناني لكرة القدم إقامة مباراة ديربي كرة القدم اللبنانية بين ​الأنصار​ و​النجمة​ ضمن الجولة الـ20 من بطولة لبنان لكرة القدم على ملعب المدينة الرياضية وذلك يوم السبت المقبل في السادس من شهر نيسان، بتمام الساعة الرابعة عصرا.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، أعلن نجم كرة السلة الأميركية ​ليبرون جايمس​ غيابه عن منتخب بلاده الذي سيخوض منافسات كأس العالم 2019 في الصين، مبقيا الباب مفتوحا على احتمال مشاركته في ​أولمبياد طوكيو 2020​. وتبحث الولايات المتحدة عن لقبها الثالث تواليا في البطولة التي تستضيفها الصين بين 31 آب و15 أيلول.

محليا وضمن منافسات اللقاء الثاني خلال سلسلة ​الشانفيل​​ واطلس في الفاينل 8 المؤلفة من خمسة مباريات في ​بطولة لبنان لكرة السلة​، واصل النادي المتني تألقه حيث تمكن من احراز فوزه الثاني على التوالي وذلك خلال المباراة التي جمعته في معقل فريق اطلس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 96 - 74.

وفي المصارعة، توفي المقاتل ماتيوس فرنانديز بعد تعرضه للضرب خلال مباراة MMA في ​البرازيل​. وقد تعرض فرنانديز، 22 عاماً، لأربعة نوبات قلبية مساء السبت بعد إصابته في الرأس والرقبة من قبل خصمه.وتظهر لقطات مأخوذة من المباراة من مقعد بجانب الحلبة اللحظة الدقيقة التي يقع فيها فيرنانديز على الأرض.