طالب قطب دفاع ​بايرن ميونيخ​ الدولي السابق ماتس ​هاميلز​ زملاءه بالتركيز 100% على مواجهة ضيفه هايندنهايم من الدرجة الثانية الأربعاء في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

ويبدو بايرن ميونيخ مرشحا فوق العادة لبلوغ نصف نهائي مسابقة ​الكأس​ التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي، وذلك قبل 4 أيام على قمته المرتقبة أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند متصدر الدوري السبت المقبل على ملعب "أليانز أرينا".

ومع ذلك، قال هاميلز الذي يتابع نادي الدرجة الثانية عن كثب :" بايرن يجب ألا يفرط في الثقة في أسبوع قد يكون حاسما بالنسبة إليه".واضاف:"يجب أن نركز بنسبة 100% على مواجهة هايدنهايم لأنها لن تكون مهمة سهلة".

وتابع:"أحد أصدقائي المقربين هو من كبار مشجعي فريق هايدنهايم، لذلك أشاهدهم كثيرا. يلعبون كرة قدم جيدة، لا سيما في الهجوم".

وشدد على أن بايرن يحتاج إلى البقاء هادئا إذا أراد الابقاء على آماله في المنافسة على ثنائية الدوري والكأس المحليين هذا الموسم. وقال: "إذا كنا نفكر فقط في مباراة دورتموند المقررة السبت، فسنعاني في مسابقة الكأس".

وختم:"لكن الأمر يتعلق أولاً بالكأس. نسعى لبلوغ الدور نصف النهائي، لأن الفوز بالكأس هو أحد هدفين رئيسيين لدينا هذا الموسم".