يشهد يوم الخميس الموافق في الرابع من الشهر الجاري  إقامة مباريات الجولة الـ 21 من دوري نجوم QNB  في يوم واحد عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في المواقع والمراكز المختلفة.

ويلتقي ​الخريطيات​ مع ​الدحيل​ و​الخور​ يواجه الغرافة ويلعب السد مع الأهلي كذلك يلتقي نادي قطر مع ​العربي​ ويلعب ​الريان​ مع ​السيلية​ و​أم صلال​ سيلعب أمام ​الشحانية​ .

وتكتسب مواجهة الخريطيات صاحب المركز الأخير برصيد 12 نقط والدحيل صاحب المركز الثاني بـ 47 نقطة ،  أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فالدحيل يتطلع إلى مواصلة مطاردة السد صاحب المركز الأول برصيد 51 نقطة، ويلعب للفوز على أمل تعثر السد بالخسارة في هذه الجولة امام ​الاهلي​ حتى يقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة في انتظار حسم اللقب في الأسبوع الأخير.

أما بالنسبة للخريطيات فأي  نتيجة غير الفوز ستهبط بالفريق إلى دوري الدرجة الثانية .

اما المباراة الثانية المهمة هي بين السد الذي يسعى للفوز  من أجل ضمان التتويج بدرع الدوري قبل نهايته بأسبوع و الاهلي الذي يأمل في الدخول إلى المربع الذهبي عن طريق الفوز  لاسيما أنه يتساوى مع صاحب المركز الرابع الريان .

كما تشهد هذه الجولة مواجهة قوية عنوانها المركز الثالث تجمع بين الريان في المركز الرابع بـ 33 نقطة بفارق نقطة عن السيلية صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة ويتطلع كل فريق في هذه المواجهة للفوز من أجل التمسك بالبقاء في المربع الذهبي في ظل الضغط الذي يشكله الأهلي عليهما  حيث يحتل المركز الخامس برصيد  33 نقطة بالتساوي مع الريان وخلف السيلية بنقطة واحدة.