تميّز عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بأحداث سريعة وغريبة شهدها على اكثر من جبهة. ولعل الابرز كان العراك الذي دار بين البطل الدولي ​بروك ليسنر​ ومنافسه على اللقب سيث رولنز في مواجهة غير رسمية بينهما، كانت فيها الغلبة لرولنز الذي لجأ الى وسائل غير شرعية حيث عمد الى ضرب ليسنر تحت الحزام قبل ان يضرب رأسه بالارض ويبقى الوحيد الواقف في الحلبة.

اما الحدث الثاني البارز فتمثل باعتقال بطلة السيدات (ل​عرض الرو​) ​روندا روساي​ و​شارلوت فلير​ (بطلة السيدات لعرض سماك داون) و​بيكي لينش​ بعد عراك بينهن، اثر اعلان ​ستيفاني ماكمان​ ان الفائزة في فاعليات "​راسلمانيا​" المقبلة ستفوز بلقبي السيدات للعرضين. ونظراً الى حدة الصراع الذي دار بين السيدات الثلاث، تدخلت الشرطة واعتقلتهن، الا ان المعركة استمرت حتى بعد الاعتقال.

على خط آخر، كان ​رومان راينز​ يقبل التحدي الذي وجهه له درو ماكنتاير لملاقاته في فاعليات "راسلمانيا"، ولكن راينز تعرض لكمين آخر من ماكنتاير ولضرب مبرح من جديد، جعل الامور تتصاعد بينهما ويتوقع ان تكون المواجهة حامية.

وأفسد ​بارون كوربن​ الاحتفال الذي نظمته فاعليات WWE لكورت انغل، فتدخل ​راي ميستيريو​ لاعادة الامور الى نصابها، وتقرر اقامة مباراة بينهما، تمكن فيها كوربن من تلقين ميستيريو درساً قاسياً داخل الحلبة وخارجها.

وشهد العرض ايضاً توجيه باتيستا كلامه الاخير الى تريبل اتش قبل اللقاء المنتظر بينهما، وتحوّل فين بالور الى شخصيته الشيطانية لاثارة الرعب في نفس بطل القارات بوبي لاشلي.

وفي باقي المباريات، تغلب ابولو كروز على جيندر مهال، وفريق "ريفايفال" على اليستر بلاك وريكوشيه، وفريق "Heavy Machinery" على بوبي رود وتشاد غايبل، وبراون سترومان على منافسين محليين، وفريق Boss N hug connection وبيث فينكس وناتاليا على نيا جاكس وتامينا وفريق "ايكونيكس".