انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي لرئيس لجنة كرة السلة في ​نادي هومنتمن​ ​غي مانوكيان​ وهو يتحدث مع ​خالد مجاعص​ عن اوضاع كرة السلة ضمن برنامج رياضي عبر احدى الإذاعات التي تبث البرنامج عبر الفايسبوك،وقد ظن الثنائي انهما خارج الهواء وقد اطلق مانوكيان في هذا الحوار مواقف قوية حيث تحدث عن فريقه وعن المدربين ​غسان سركيس​ و​فؤاد ابو شقرا​ بالاضافة الى اعترافه بقوة ​الرياضي​.

وفي بداية الحديث قال مانوكيان :"​الهومنتمن​ سيتخطى ​بيروت​ بسهولة فيما ​الشانفيل​ سيعاني امام الرياضي حيث ان الفريق الاصفر سيقاتل وسيظهر بصورة مختلفة جدا فالمال متوافر لديه". واضاف:"لو الرياضي تعاقد مع صانع العاب اجنبي لكانت الامور منتهية لمصلحته".

واوضح مانوكيان ان مدرب الهومنتمن جو مجاعص كان يفضل مواجهة الشانفيل،فيما اكد ان المدربين فؤاد ابو شقرا وغسان سركيس وجهان لعملة واحدة.

وفي نهاية الحديث تسأل مانوكيان عن الذي حصل مع الشانفيل في الكاس وهل يجوز فريق كلف الكثير يلعب من اجل بطولة واحدة فكان الرد ان المدرب قرر اللعب باللاعبين اللبنانيين فقط وبغياب ​الخطيب​،وهذا ما لم يقنع مانوكيان حيث قال ان الشانفيل لديه اسماء لاعبين لبنانيين جيدين منتقدا القرار بعدم التركيز على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.