سيكون ​بايرن ميونيخ​ الوصيف مطالبا بنسيان تعثره الأخير في الدوري وقمته المرتقبة أمام ضيفه بوروسيا دورتموند السبت المقبل، وذلك عندما يستضيف هايندهايم من الدرجة الثالثة الأربعاء في ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.

ويلعب الأربعاء شالكه مع فيردر بريمن، على أن يفتتح الدور ربع النهائي الثلاثاء بلقاءي ​بادربورن​ مع ​هامبورغ​ (كلاهما من الدرجة الثانية)، و​أوغسبورغ​ مع ​لايبزيغ​.

وكان بايرن ميونيخ سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ​فرايبورغ​ 1-1 في المرحلة السابعة والعشرين السبت، فكلفه التنازل عن الصدارة بفارق نقطتين لشريكه السابق بوروسيا دورتموند الفائز على ​فولفسبورغ​ 2-صفر.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند السبت المقبل على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ في قمة حاسمة ستحدد بشكل كبير هوية بطل الموسم.

لكن قبل قمة السبت، سيحاول النادي البافاري حجز بطاقته إلى الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ​إينتراخت فرانكفورت​ الذي كان يدربه ​كوفاتش​ بالذات.

ويسعى فيردر بريمن إلى مواصلة زحفه في المسابقة عندما يحل ضيفا على شالكه على ملعب "فيلتينس ارينا" في غيلسينكيرشن.

ويبدو لايبزيغ وصيف بطل الدوري الموسم قبل الماضي والثالث هذا الموسم، مرشحا فوق العادة لتخطي عقبة أوغسبورغ وبلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.

وتبدو حظوظ هامبورغ وبادربورن متكافئة عندما يلتقيان الثلاثاء، فالأول يحتل المركز الثاني في الدرجة الثانية بفارق 7 نقاط أمام منافسه الذي يحتل المركز الرابع.