خلال مباراة في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ جمعت ​كارديف سيتي​ و​تشيلسي​  ظلم حكم اللقاء كارديف سيتي كثيرا حيث حرم النادي من ركلتي جزاء فيما اهدى تشيلسي هدفا غير صحيح امام مباراة الريال و​هويسكا​ في الدوري الاسباني فلم تشهد حالات اثرت سلبا على اللقاء.

تشيلسي امام كارديف سيتي 

في الدقيقة 33 ركلة جزاء واضحة لصالح كارديف سيتي بعدما قام ​الونسو​ لاعب تشيلسي بشد قميص واعاقة ​موريسون​ لاعب كارديف سيتي داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا بسبب عدم تمتعه بالرؤية الواضحة للحالة وقراره خاطىء وهنا كان يجب على الحكم المساعد التدخل وابلاغ الحكم الرئيسي بالحالة لاخذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 58 ركلة جزاء واضحة لصالح كارديف سيتي بعدما قام ​روديغر​ مدافع تشيلسي بمنع مهاجم كارديف سيتي من الاستفادة من الهجمة داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وهنا كان يجب على الحكم المساعد التدخل لاخذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 84 احتسب الحكم هدفا لصالح تشيلسي غير صحيح بداعي التسلل لان ​ازبيليكويتا​ لاعب تشيلسي كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وكان يجب على الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم.

الريال امام هويسكا

 في الدقيقة 76 تسلل واضح على ​ريال مدريد​ والحكم المساعد لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء لان ​اودريوزولا​ لاعب ريال مدريد كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وكان يجب على الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم.

في الدقيقة 89 احتسب الحكم هدفا لصالح ريال مدريد رغم اعتراض لاعبي هويسكا وقراره صحيحا ولا وجود لاي تسلل لان ​راموس​ لاعب ريال مدريد لم يكن متسللا لحظة انطلاق الكرة.