نبدأ الموجز المسائي مع كرة السلة، حيث استضاف ​نادي الرياضي ​بيروت​​ ​نادي بيبلوس​ في المنارة في اول لقاء بين الفريقين ضمن سلسلة من خمس مباريات لحساب الفاينل 8 لالفا ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​ وهزمه بنتيجة 99 - 81 ليتقدم 1 - 0.

وفي كرة المضرب، احرزت لاعبة ​كرة المضرب​ الاسترالية ​اشلي بارتي​ لقب ​بطولة ميامي المفتوحة​ لكرة المضرب بعد فوزها على اللاعبة التشيكية كاورلينا ​بليسكوفا​ بمجموعتين دون رد.

اما في الرياضات الميكانيكية، فاز السائق البريطاني لفريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ في ​سباق جائزة ​البحرين​ الكبرى​، ثاني جولات موسم 2019 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​، بعد حلوله في المركز الاول، فيما اكتفى سائق ​​فيراري​​ شارل لوكلير بالمركز الثالث، رغم انه كان اول المنطلقين في السباق، وفي حين، جاء زميله ​سيباستيان فيتيل​ في المركز الخامس.

وبالانتقال لكرة القدم، مني روما بهزيمة ثقيلة بنتيجة 4-1، على ملعب الاولمبيكو، امام نابولي، في ابرز النتائج التي سجلت اليوم ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وفي اسبانيا،استغل نادي ​فالنسيا​ تعثر ​نادي خيتافي​ صاحب ​المركز الرابع​ المرشح للعب في ​دوري الابطال​ الموسم المقبل وتجاوز مضيفه نادي ​​اشبيلية​​ منافسه المباشر على نفس البطاقة بنتيجة 1 - 0 خارج ارضه.

وفي انكلترا، حقق ​تشيلسي​ فوزا متاخرا على ​كارديف سيتي​ بنتيجة هدفين مقابل هدف. في حين، استطاع ليفربول ان يحقق فوزا قاتلا على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليبقى الفارق مع السيتي الثاني نقطتين مع مباراة ناقصة للسيتي.

محليا، صعد ​نادي شباب​ البرج رسميا الى مصاف اندية الدرجة الاولى، برفقة جاره نادي البرج.

ونختم عربيا، فقد حقق فريق امر صلال فوزا خارج القواعد على قطر، فيما تفوق ​الخور​ وضرب ​الخريطيات​ برباعية نظيفة، ضمن منافسات الاسبوع العشرين من منافسات بطولة ​دوري نجوم قطر​ لكرة القدم.