ضمن منافسات ​الجولة 29​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف نادي ​ايبار​ نقطة ثمينة من معقل مضيفه ​ليفانتي​ اذ انتهى اللقاء بتعادل الفريقين ايجابياً بنتيجة 2-2.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف ليفانتي نقطة ليحتل المركز 15 برصيد 32 نقطة، في حين يحتل ايبار المركز 11 برصيد 36 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، نجح نادي ليفانتي في مباغتة ضيفه بعد تسجيله هدف مبكر في الدقيقة الخامسة من انطلاقة المباراة عن طريق خوسيه لويس موراليس، الا ان فرحة جماهير ليفانتي لم تدم طويلاً ، اذ نجح ايبار في ادراك التعادل من خلال غونزالو اسكالانتي في الدقيقة 19، وواصل الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف ثاني قبل انتهاء الشوط الاول، لينجح روبن روكينا من منح ليفانتي التقدم بعد مرور 7 دقائق فقط بعد تمريرة حاسمة من موراليس لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، لم تشهد العشرون دقيقة من عمر الشوط اي من الفرص الخطيرة من جانب الفريقين، ليعمل المدربان على اجراء تعديلات على التشكيلة، حيث اسفرت الدقيقة 78 من عمر اللقاء تسجيل هدف التعادل من ايبار عن طريق سيرجي اينريش بعد تمريرة حاسمة من فابيان اوريانا.

وبعدها حاول ليفانتي خطف الفوز بعد ممارسته ضغط كبير على مرمى ايبار، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بتعادل ايجابي بين الفريقين.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.