ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​، عاد فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد الفوز على مضيفه ​​ديبورتيفو الافيس​​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا بنتيجة 4 – 0.

وفي ​ايطاليا​، وضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، تمكن نادي ​سامبدوريا​ من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في هذه البطولة، وذلك خلال مواجهة نظيره ​ميلان​ على ملعب ماراتسي، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.

اما في ​فرنسا​، وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " الليغ1"، انقاد نادي اولمبيك ​​مرسيليا​​ الى تعادل مخيب امام ​انجيه​ وبواقع 2-2.

عربيا،انتهت قمة الجولة الـ 17 المؤجلة من ​الدوري المصري لكرة القدم​ بالتعادل السلبي والتي جمعت ​الأهلي​ و​الزمالك​، على ​ملعب برج العرب​ في الإسكندرية. وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي الزمالك الى 54 نقطة، ويأتي خلفه فريق القلعة الحمراء برصيد 52 نقطة.

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، تقام اليوم فعاليات ​سباق جائزة البحرين الكبرى​، في ثاني جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا وان.

اما في كرة السلة،قاد نجم نادي ​هيوستن روكتس​ ​جيمس هاردن​ فريقه الى الفوز على ​سكرامنتو كينغز​ في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد تسجيله 3 ارقام مزدوجة منها 50 نقطة، 11 كرة مرتجة و 10 تمريرات حاسمة، لتنتهي المباراة بفوز الروكتس بفارق 11 نقطة وبنتيجة 119 – 108، وبالتالي تنتهي امال سكرامنتو كينغز في التأهل الى نهائيات المجموعة الغربية للموسم الحالي

وضمن منافسات اللقاء الاول من سلسلة ​المواجهات في الفاينيل 8 المؤلفة من خمسة مباريات في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​الهومنتمن​ فوزاً مهماً في المواجهة التي جمعته امام نظيره هوبس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 88 - 80 وبفارق 8 نقاط.