نبدأ مع اهم الاخبار، فبعدما أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ​منتخب الارجنتين​ تحدث مهاجم نادي ​تشيلسي​ الانكليزي غونزالو ​هيغواين​ مع شبكة ​فوكس سبورتس​ وقال:" انتهى مشواري مع المنتخب الوطني سأتابع الأمور الان من الخارج لكي يرتاح الكثيرون". وأضاف "تحدثت إلى مدرب المنتخب الحالي ​سكالوني​ وأوضحت له وجهة نظري تم اتخاذ القرار واعتقد أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي".

على صعيد اخر،اكدت صحيفة ​ذا صن​ الإنكليزية ان ​​ريال مدريد​​ يستعد لتقديم عرض لنادي ​مان يونايتد​ الانكليزي بقيمة 125 مليون جنيه استرليني. فبعد أن كشف ​بوغبا​ أن حلمه هو اللعب للنادي سيتحرك النادي الملكي لتحقيق حلم بطل العالم حيث يبحث الميرنغي عن جمع الأموال للقيام بخطوة التعاقد مع بطل العالم.

عربيا، حقق فريق ​الرائد​ فوزا مثيرا على نظيره ​أهلي جدة​ بخمسة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة ​الدوري السعودي​ للمحترفن "​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​".
ورفعت النتيجة رصيد الرائد إلى النقطة 31 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 40 في المركز الخامس.

محليا لكن في كرة السلة، حسم نادي ​​الرياضي​​ ديربي ​​بيروت​​ مع ​نادي ​الحكمة​​ وهزمه بنتيجة 99 - 76 في ربع نهائي كأس انطوان الشويري لكرة السلة ليضرب موعدا مع نادي اطلس في ​نصف نهائي​ البطولة. الحكمة الذي انهى الموسم الاعتيادي في المركز الاخير من البطولة عانى بغياب لاعبيه ​راميل كوري​ وكيانو بوست بالرغم من مشاركة ويليامز و​طومسون​ الا انهم لم يستطيعوا مجاراة الرياضي الفائز بالامس ايضا على بيروت.

واقترب نادي ​سكرامنتو كينغز​ من الاقصاء من نهائيات المجموعة الغربية من دوريس ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ بعد سقوطه امام ​نيو اورليانز بيليكانز​ بفارق 3 نقاط وبواقع 118 – 121، في وقت عزز ​سان انطونيو سبيرز​ من حظوظه في التأهل الى نهائيات المجموعة نفسها بعد فوزه على ​​كليفلاند كفالياريز​​ بفارق 6 نقاط وبواقع 110 – 116.

متفرقات دولية:

- زار رئيس وزراء ​فرنسا​ ​ادوارد فيليب​ والوفد المرافق له إستاد الوكرة، مطلعا على تحضيرات قطر لاستضافة بطولة ​كأس العالم 2022​. والتقى فيليب والوفد المرافق رئيس اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 حسن الذوادي، وقموا بجولة في الاستاد.

- فرض ​الاتحاد الاوروبي​ لكرة القدم "​يويفا​" عقوبة على ​الإتحاد الإيرلندي​ بسبب تصرفات الجماهير الإيرلندية في المباراة امام ​جورجيا​ بالتصفيات المؤهلة إلى ​كأس أمم أوروبا​ "يورو 2020".

- أعلن ​​الاتحاد المصري​​ لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيقود ​مباراة الأهلي​ والزمالك في قمة ​الدوري المصري لكرة القدم​. واعلن الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع ​التواصل الاجتماعي​ تويتر عن تعيين طاقم حكام روماني بقيادة ايستيفان كوفاكس.