اصدر نادي ​النجمة​ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ​فيسبوك​ بيانً يشير فيه الى الانتهاء من تحقيقاته في ​قضية المراهنات​، وجاء في البيان :
انتشرت في الآونة الأخيرة أحاديث واشاعات عن وصول ظاهرة وباء المراهنات إلى نادي النجمة، حيث حاول البعض الإيحاء بأن النتائج السلبية الأخيرة هي نتيجة تواطؤ وتلاعب من قبل البعض في النادي.
اليوم يعلن نادي النجمة، لجماهيره أولًا وللرأي العام ​الرياضي​ ثانيًا، انتهاء التحقيقات الداخلية التي أجرتها الإدارة والتي أثبتت خلو النادي من أي أثر للتلاعب غير الشريف في المباريات، لا من خلال المراهنات ولا من خلال تقاضي البعض للرشوة.
وعليه، تؤكّد الإدارة على حقها في مقاضاة كل من تخوّله نفسه التطاول على نادي النجمة عبر بث الإشاعات وتبنّيها عن قصد أوعن غير قصد بهدف الإساءة إلى كرامة أي إداري أو فني يعمل تحت لواء النجمة، وذلك أمام القضاء المختص.
كما تدعو إدارة النادي الإتحاد اللبناني لكرة القدم ومن خلفه عائلة كرة القدم اللبنانية إلى الشروع في تحقيقات جدّية لمحاولة كشف أي تلاعب أو مشروع تلاعب قد يحصل وذلك حمايةً للعبة وأهلها.
في الختام، سيبقى نادي النجمة منارة للأخلاق الرياضية والقيم الإنسانية، وسيبقى، كما كان دائمّا، بعيدًا عن أي شائبةٍ أو مرضٍ قد يصيب اللعبة أو المجتمع الرياضي.