​لا ينسى عشاق ​المصارعة الحرة​ نزال التابوت الذي جمع بين المصارعين الاخوين كاين و​اندرتايكر​ ولا ينسون في المقابل كيف شكل هذا الثنائي "تحالف الدمار" وكسبا العديد من الاحزمة في عالم المنظمة العالمية للمصارعة الحرة (WWE).

كل شيء ممكن في هذا العالم، فمن هم اشقاء في الحياة، قد يكونون أعداء في الحلبة، فتشتعل الإثارة واحيانا الدراما معها، ليصبح الجمهور في حيرة التشجيع واحيانا في عدم مقدرة على استيعاب قتال الاخوة على الحلبة، رغم ان التحالف بين الإخوة وتشكيل فريق ثنائي غالبا ما يخلق صورة ايجابية ومعنويات مرتفعة لدى الجمهور، خاصة اذا كان هذا الثنائي محسوبًا على فلك الخير لا الشر.

صحيفة "السبورت" الالكترونية تطل عليكم من نافذة جديدة وتضع بين ايديكم لائحة الإخوة من المصارعين.

1- اندرتايكر وكاين:

هم اخوة من الام، وذلك لم يمنع من تلاحمهما في أكثر من نزال، لكنهما نجحا أيضا في تشكيل "أخوة الدمار" الذي شكل رعبًا للكثير من المصارعين.

2- مات وجيف هاردي:

حقق مات اول لقب بطولة مع شقيقه جيف في عام 1999، لكن بعد ذلك، إنشق المصارعان وخاضا نزالات دموية، فتحول اسمهما من "ذا بويز" الى "ذا هاردي بويز"، بعد تكون العداوة بينهما.

3- بوكرتي وستيفن راي:

برز بوكرتي مع زوجته في كل ظهور له داخل الحلبة، وصارع العديد من النجوم الكبار إلى أن تمكن من الفوز باللقب. وكان قد قدم شقيقه راي في احدى المنافسات، فكانت بوابة دخول الى عالم المصارعة.

4- جوشا وجونثاون:

هم اولاد المصارع الشهير راكيشي، وشكلا ثنائي رائع، كما تركا بصمة في الحلبة باحرزهما اللقب في اكثر من مناسبة، وكان ذلك امام فريق نيو ايج اوتلاوس وذاميز و​داميان​ ميزداو.

5- ​غولدست​ وكودي رودز:

شكل غولدست مع اخيه رودز ثنائي مخضرم في المصارعة، وتمكنا من الفوز على ​فريق الدرع​.

6- كيرتس اكسل وايمي:

لم يلتقِ المصارع مع شقيقته في مواجهة ضد بعضهما البعض، بل تمحورت مواجهاته ضد ألمع النجوم مثل تريبل اتش، إلى أن نجح بالفوز بكأس القارات في حزيران 2013.

7- ​كارليتو​ وبريمو:

كارليتو هو مصارع شهير من ​بورتوريكو​، تواجه مع شقيقه بريمو في اكثر من مواجهة، كما شكلا ثنائيا رائعا وبرز نجمهما في مطلع الالفين.

​​​​​​​

8- روزي و​رومان راينز​:

لم يصطدم الاخوان في اي مواجهة، وقد تابعا مسيرة ابيهم المصارع الشهير سيكا. شارك روزي فى اتحاد wwe فى الفترة ما بين 2002 و2007 وظهر برفقة غامال وكذلك هوريكان. في المقابل، يقدم رومان راينز افضل عروضه في هذه الفترة، ويخوض المواجهات مع كبار المصارعين، وكسب لقب العالم في عام 2018 و​كأس القارات 2017​ وغيرها، كما قدم اجمل العروض مع فريق الدرع.

​​​​​​​

9- بري وايت و​بو دالاس​:

ظل أمر قرابتهما مخفيا عن الجمهور حتى السنوات القليلة الماضية. وبعد الكشف عن الامر، أشار بو دالاس إلى أنه أخفى قرابته مع براي وايت ولم تعلم WWE بذلك. وأرجع دالاس سبب إخفاءه لهذه القرابة إلى أنه لا يريد للجمهور أن تخلط بين الشخصيات وأن يتعرض دائما للمقارنة مع براي وايت أو أفراد عائلة وايت. وقد خاض الشقيقان مواجهة زوجية ضد بعضهما البعض في اكثر من مناسبة خلال العام الفائت.

10- بري ونيكي بيلا:

قد لا يخفى على عشاق المصارعة معرفتهما بالتوأم "ذا بيلا". كان التوأم يتنافس بشكل زوجي بصورة رئيسية. كانت تختفي الاولى تحت الحلبة أثناء المباراة لتظهر الثانية بحيوية بدلا منها، ويتم القضاء على الخصم. فازت بري ببطولة الـWWE للديفا في نيسان 2011، وبعدها بسنة فازت به نيكي.

​​​​​​​

حسين حزوري