يؤمن الهولندي ​داميان هيرتوغ​ مدرب ​الجزيرة الاماراتي​ بقدرة فريقه ليلحقوا أول هزيمة في الموسم بفريق ​الشارقة​ القوي والمتصدر حاليا لترتيب ​دوري الخليج العربي​ الذي سيواجهه غدا في الجولة 18 من البطولة .

وأكد هيرتوغ أن الفريق يجب أن يحافظ على رباطة جأشه طوال المباراة وأن يحرص على تقديم نتائج إيجابية بعد الاستراحة القصيرة لمباريات الدوري التي دامت لستة أسابيع لاسيما أنه يواجه امتحانا صعبا أمام صاحب الصدارة في الدوري .

واضاف انه رغم قوة الشارقة هذا الموسم لكن فريقه يمكنه اللعب جيدا والتغلب عليه بعد التحضيرات القوية التي خاضها خلال فترة الاستراحة والتي يعتقد هيرتوغ أنهم استفادوا منها وأصبحوا مستعدين بعد خوض مجموعة تدريبات ومباريات ودية مهمة ساعدت اللاعبين في الحفاظ على لياقتهم والاستعداد للمواجهة الصعبة ضد منافسهم .

ويتغيب عن المباراة لاعب خط الدفاع ​محمد جمال​ و​عبدالله رمضان​ بعد توقيفه ، كما يفتقد الفريق ​أحمد ربيع​ الذي تعرض لإصابة برأسه خلال مباراة ودية الأسبوع الماضي .

وأسف مدرب الجزيرة لما تعرض له احمد ربيع متمنيا وجميع أعضاء نادي الجزيرة أن يستعيد عافيته بسرعة ويعود الى الملاعب .

وبدوره يؤمن مدافع الجزيرة محمد فوزي بأن الفريق لديه القدرة والفرصة لكسب النقاط الثلاثة رغم صعوبة المباراة خاصة أن الشارقة يلعب على أرضه وبين جمهوره الى جانب كونه متصدر الدوري .