خلال مقابلة مطولة لحارس مرمى ​ريال مدريد​ البلجيكي ​تيبو كورتوا​ تحدث فيها عن الوضع الحالي الذي يعيشه حاليا في ناديه الاسباني كما تطرق للحديث عن ناديه السابق ​اتلتيكو مدريد​ والمودة التي يحمها تجاه هذا الفريق.

وفي مقابلة مع راديو "أوندا سيرو" الإسباني، اكد كورتوا انه يحب الرياضة ويقرا الصحف الرياضية بشكل يومي تقريبا،كما انه يتابع بعض الامور الخاصة بناديه الاسباني السابق اتلتيكو مدريد حيث لديه ذكريات جيدة في غرفة الملابس،ويكون سعيدا حين يرى الجماهير.

وعن توقيع لاعب اتلتيكو مدريد ​لوكاس هيرنانديز​ مع الفريق البافاري ​بايرن ميونيخ​ قال:"لقد كانت مفاجأة لأن أتلتيكو مدريد ناد كبير مثل بايرن ميونيخ،انه لاعب رائع".

وعن النقد الذي يوجه اليه اضاف:"اتابع واحب ما تكتبه الصحف الرياضية ولكن هناك بعض الامور تكتب عني لا تكون عادلة في توصيفها،وهذا ما يغضبني،حيث ان الصحف دائما تبحث عن اثارة الجدل ،وكتابة امور غير صحيحة انا اقدر فقط نقد المدرب وزملائي".

وفيما يتعلق بطفولته وتشجيعه لنادي الملكي تابع قائلا:"منذ الصغر اشجع الريال لانني احببت ايكر كاسياس كثيرا، كما أنني أحببت أسلوب ​فان در سار​، واشتريت قمصانا لإيكر، كما كان لدي علم كبير من البيرنابيو في غرفتي".

وعن الصداقة بينه وبين ​نافاس​ واصل قائلا :"كان لدي علاقة كبيرة مع ​بيتر تشيك​، وأيضا مع ​كاباييرو​،نحن نعمل كفريق ونتعلم من بعضنا البعض ، لدي علاقة جيدة مع كيلور أيضا،إنه زميل جيد، لكن صداقتنا ليس كبيرة جدا لكن لا توجد مشاكل بيننا".

وحين سئل هل هو نادم للتوقيع مع النادي الابيض اجاب :"لست نادما ابدا على المجيء الى البيرنابيو،مدريد هو النادي الذي أردت ان العب فيه،منذ اليوم الأول علمت أنني في أفضل ناد في العالم".

وعن الاختلافات بين أتلتيكو مدريد، و ريال مدريد ختم بالقول :"في ريال مدريد يوجد ضغط اكبر حيث ان الجماهير تطالبك دائما في الفوز وهذا امر احبه، لا يمكنك مقارنة سانتياغو بيرنابيو مع ملعب أتلتيكو مدريد القديم ​كالديرون​، لو رايت فالديبيباس سترى كم ان ريال مدريد ناد كبير ،إنه أفضل ما رأيت أتلتيكو مدريد لا يملك ذلك".