نبدأ مع اهم الاخبار، حيث صرح مدافع ​​ريال مدريد​ الإسباني​​ ​سيرجيو راموس​​ انه ليس هو من يقوم بإتخاذ القرارات في النادي. وفي حديثه مع الصحافيين بعد فوز المنتخب الإسباني على ​مالطا​ 2-0 في التصفيات المؤهلة لكأس امم اوروبا 2020، تحدث اللاعب عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين ​زيدان​ الى الملكي نافيا ان يكون هو من طلب ذلك من الإدارة.

عربيا، رفضت لجنة الانضباط والأخلاق ب​الاتحاد السعودي​ لكرة القدم احتجاج نادي ​الهلال​ ضد نادي أحد بشأن نظامية مشاركة اللاعب ​عبدالله العويشير​. وقال الاتحاد السعودي في بيان رسمي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "رفض الاحتجاج لعد توفر شرط المادة (1/133)، وهو قرار قابل للاستئناف امام لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي".
وكان العويشير قد دفع جماهير الهلال الى الشغب بسبب احتفالية "الدودة" التي قام بها.

على صعيد اخر، حقق فريق ​حسنية اكادير​ فوزا كبيرا على ضيفه ​الكوكب المراكشي​ بنتيجة 5-1 في ملعب أدرار لحساب مؤجل من الجولة الـ 22 ضمن بطولة ​الدوري المغربي​ للمحترفين لكرة القددم.

محليا، وفي كرة السلة، حقق نادي الرياضي فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيروت​، وذلك ضمن منافسات ​كأس لبنان لكرة السلة​، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 96 – 77. وبهذا الفوز تأهل نادي الرياضي الى دور ربع النهائي لهذه البطولة ليواجه نظيره الحكمة في 28 من الشهر الحالي.

اما في كرة المضرب، وفي اهم الاخبار، تأهل السويسري ​​روجيه فيدرر​​ إلى ربع نهائي ​بطولة ميامي​ للتنس لفردي الرجال، ذات الـ1000 نقطة للأساتذة، التي تقام في ​الولايات المتحدة الاميركية​. وجاء تأهل فيدرر عقب فوزه في الدور الرابع على منافسه الروسي ​دانييل ميدفيديف​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و 6-2، ليضمن استمراره في المنافسة.

على مستوى السيدات، تأهلت الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ الى الدور النصف النهائي. وجاء تأهل هاليب عقب فوزها في الربع النهائي على منافستها الصينية ​كيانغ وانغ​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و 7-5، لتضمن استمرارها في المنافسة على اللقب وستواجه التشيكية كاورلينا بليسكوفا.

ونختم مع ​كرة السلة الاميركية​، حيث فاز فريق بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 118-98 على فريق شيكاغو بولز ضمن منافسات ​الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم امس:

غولدن ستايت ووريورز 118-103 ​ممفيس غريزليز​

​إنديانا بايسرز​ 99 - 107 ​اوكلاهوما ثاندر​

واشنطن ويزيردز 124-121 ​فينيكس سانز​

​لوس انجليس لايكرز​ 100-115 يوتاه جاز.