لأول مرة في ​الولايات المتحدة الاميركية​، سيقام اول ديربي للعاصمة الاسبانية بين فريقي ​ريال مدريد​ وأتلتيكو مدريد عندما يلتقيان في مدينة إيست روثرفورد نيوجيرزي في 26 تموز ضمن كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.

وسيشارك في البطولة 12 ناديا، ومن المقرر أن تخوض 18 مباراة، 11 منها في الولايات المتحدة، 4 في آسيا و3 في أوروبا.

ويستهل روما الإيطالي وتشيفاس المكسيكي  البطولة في 16 تموز في شيكاغو، على أن يلتقي مانشستر يونايتد الإنكليزي مع إنتر الإيطالي في 20 تموز في سنغافورة، قبل ليلة من مباراة يوفنتوس الإيطالي مع حامل اللقب ​توتنهام​ الإنكليزي.

كما سيتواجه يوفنتوس مع الإنتر في 24 تموز في الصين، فيما يتبارز مانشستر يونايتد مع مواطنه توتنهام في 25 تموز في شنغهاي الصينية.

وتقام المباريات الثلاث الأخيرة في أوروبا، فيلعب ميلان الإيطالي مع مانشستر يونايتد في 3 اب في كارديف، وتوتنهام مع ضيفه إنتر في الرابع منه وأتلتيكو مدريد مع يوفنتوس في العاشر، ويلعب أيضا بايرن ميونيخ الألماني مع أرسنال الإنكليزي في كارسون كاليفورنيا، قبل أن يتجه الفريق اللندني إلى تشارلوت في شمال كارولاينا لمواجهة روما بعدها بثلاثة أيام، ثم يلعب بايرن ميونيخ مع ريال مدريد في 20 تموز في هيوستن.وفي الليلة عينها، يلعب ​بنفيكا​ البرتغالي مع تشيفاس في سانتا كلارا كاليفورنيا.

وتستمر المنافسة في الملاعب الاميركية بمباراة ريال مدريد مع أرسنال في 23 تموز في واشنطن، ويلعب بايرن ميونيخ مع ميلان في كانساس سيتي وتشيفاس مع أتلتيكو مدريد في أرلينغتون تكساس. ويخوض بنفيكا مباراتين أخيرتين في الولايات المتحدة ضد روما في هاريسون في 24 تموز وضد ميلان في 28 منه في فوكسبورو ماساشوستس.