نبدأ مع أهم الاخبار حيث أعرب اليوم ​ماركو جيامباولو​ ، مدرب ​نادي سامبدوريا الإيطالي​، عن أمنيته في تدريب نادي برشلونة الإسباني في المستقبل. وقال جيامباولو في تصريحات لصحيفة لا ستامبا الإيطالية :" أمنيتي وحلمي هو تدريب برشلونة في يوم من الأيام".

وفي سياق آخر، سافر الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم نادي يوفنتوس الايطالي الى مدينة برشلونة، وذلك في زيارة خاطفة.
وكشفت صحيفة "​موندو ديبورتيفو​" الإسبانية، أن السر وراء سفر رونالدو الى المدينة الكتالونية، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية على إصابته قبل العودة إلى ​تورينو​ مجددا.

ونبقى مع كرة القدم، حيث أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني عبر حسابه على تطبيق تويتر. أنه وقّع مع اللاعب ​لوكاس هيرنانديز​ من نادي أتلتيكو مدريد، على عقد لمدة 5 سنوات مقابل 80 مليون يورو.



وفي كرة السلة، انضم ناديا ​بوسطن سيلتيكس​ ولوس انجلوس كليبرز الى الفرق التي تأهلت الى نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوز بوسطن على كليفلاند كافاليرز بفارق 10 نقاط وبنتيجة 106 - 116، ليكون ذلك بوسطن تاسع فريق ينجح في حسم تأهله الى نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية كما تأهل الكليبرز الى النهائيات بعد فوزه على مينسوتا تيمبروولفز بفارق 11 نقطة وبواقع 111 - 122، لينضم الكليبرز الى بورتلاند ترايل بلايزرز، غولدن ستايت واريرز، دنفر ناغتس وهيوستن روكتس في نهائيات المجموعة الغربية بينما تأهل السيلتيكس الى جانب ميلووكي باكس، تورنتو رابترز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وانديانا بيسيرز الى نهائيات المجموعة الشرقية من الموسم الحالي.

محليا، انطلقت منافسات مباريات ​بطولة كأس لبنان لكرة السلة​ المسمى على اسم المرحوم ​انطوان شويري​ اليوم الاربعاء 27 اذار، عند الساعة الرابعة حيث خسر ​نادي 1875​ بنتيجة 90 - 76 وبفارق 14 نقطة امام فريق ​الشانفيل​.

ونجح هومنتمن​ ​بيروت​ في الفوز بنتيجة 90 - 83 وبفارق 7 نقاط على بيبلوس.


متفرقات دولية:

- تواجد الشاب المصري ​رامي شحاتة​ يوم أمس في ملعب تارديني بدعوة من الإتحاد الإيطالي لكرة القدم، لمتابعة مباراة إيطاليا وليشتنشتاين، في تصفيات ​كأس أمم أوروبا 2020​. وتأتي هذه المبادرة من الإتحاد الإيطالي، بعد أن ساعد الشاب في إنقاذ رفاقه بالمدرسة من الاختطاف قبل أيام حيث تمكن رامي من الهرب ومعه 50 تلميذا من الحافلة قبل إشعال النار فيها بالقرب من مدينة ميلان.

- لفتت صحيفة كوريري دي مانيا البرتغالية إلى إحتمال ان تكون صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ​جورجينا رودريغز​، حامل بمولود جديد. وإستندت الصحيفة إلى صورة إلتقطتها لجورجينا، في مدينة لشبونة، أثناء متابعتها مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، وتُبيّن علامات الحمل على جسدها.

- نشرت المصارعة الحسناء تشارلوت ابنة اسطورة المصارعة الحرة في الاتحاد العالمي " WWE "، ريك فلاير صورة لها مع حزامها على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ودونت رسالة شكر لمنافستها اليابانية أوساكا التي تخطتها واستعادة منها اللقب لدى السيدات