شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مفاجأة من العيار الثقيل حملت المصارع ​كوفي ​كينغستون​ الى ملاقاة بطل العالم ​دانيال براين​ خلال فعاليات "​راسلمانيا​".واتى هذا الحدث بفضل زميلي كينغستون "بيغ اي" و"كزافيير وودز" ان تمكنا من التغلب على الشروط التي وضعها رئيس مجلس ادار ة WWE "​فينس ماكمان" الذي وضعهما في مباريات متتالية كان عليهما ان يفوزا بها من اجل ايصال كينغستون الى الحلم الذي كان يراوضه بملاقاة براين على لقب البطولة.

وكان مكمان واجه صعوبة في التغلب على مطالب الجماهير خصوصا بعد ان كان فريق اليوم الجديد يهدد بالاعتزال ومغادرة عالم المصارعة فما كان منه الا ان وضع شرطا جديدا قضى بان يفوز" بيغ اي "و"كزافيير وودز" على كل من" ​لوك غالوز​" و"كارل اندرسون"،"شايموس "و"انطونيو سيزارو​" وفريق "اوسو" و"​شينسوكي ناكامورا​" و"​الكسندر ​روسيف​" اضافة الى "براين و​اريك روان​".

وبالفعل تمكن فريق "اليوم الجديد" من تحقيق المطلوب خصوصا بعد ان اعلن فريق "اوسو" انسحابه من المباراة احتراما للاداء الذي كان قدمه "كينغستون "ولفريق "اليوم الجديد".

وما ان اعلن الحكم فوز "بيغ اي" و "وودز" حتى اعترف ماكمان بما حصل واعلن ان المباراة على اللقب العالمي ستجمع براين وكينغستون خلال فعاليات "​راسلمانيا​".

من جهة اخرى كانت "شارلوت فلير"على موعد مع مباراة على لقب السيدات "سماك داون" ضد المصارعة "اسوكا" وقامت بما عليها وحققت اللقب قبل ايام معدودة من فعاليات "​راسلمانيا​".

على صعيد اخر كان" ​كورت انغل​" على موعد مع مباراة مهمة ومثيرة مع "اي جاي ​ستايلز​" وكان المصارعان يقدمان اداء طيبا قبل ان يتدخل "​راندي اورتن​" ويعتدي على ستايلز ليمنح الفوز له على انغل ويفسد اجواء المباراة.

وعلى صعيد اخر قرر "ذاميز" ان تكون مباراته مع "شاين ماكمان" ضمن شروط التثبيت في اي مكان داخل الحلبة او خارجها.