ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من تصفيات المؤهلة الى ​امم اوروبا 2020​، حقق ​المنتخب الايطالي​ فوزه الثاني على التوالي في التصفيات وتمكن الاتزوري من اكتساح ليشتشتاين وبواقع 6-0 في مباراة كبيرة قدمها ابناء المدرب ​روبيرتو مانشيني​ وسجل ​فابيو كوالياريلا​ ثنائية في اللقاء ليمنح الاتزوري صدارة المجموعة. وفي نفس المجموعة، انقاد ​منتخب البوسنة​ والهرسك الى تعادل مثير امام ​المنتخب اليوناني​ وبواقع 2-2.

وفي المجموعة السادسة، حقق ​المنتخب الاسباني​ فوزه الثاني على التوالي في التصفيات بعد ان اسقط منتخب ملطة وبواقع 2-0. وبدوره خطف ​منتخب النروج​ تعادل مثير امام جاره ​منتخب ​السويد​​ وبواقع 3-3.

وفي المجموعة الرابعة، انقاد ​​المنتخب السويسري​​ الى تعادل مخيب ومرير امام ​الدنمارك​ وبواقع 3-3 وسجل اهداف المنتخب السويسري كل من ريمو فرولير في الدقيقة 19 قبل ان يعزز ​غرانيت تشاكا​ من تقدم منتخب بلاده بهدف ثاني في الدقيقة 66 وبعدها اضاف امبولو الهدف الثالث لسويسرا في الدقيقة 76 ونجحت الدنمارك من خطف 3 اهداف سريعة عبر يورغنسون في الدقيقة 84 وغيتكايير في الدقيقة 88 ودالسغارد في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 3-3 بين المنتخبين، فيما حقق ​المنتخب الايرلندي​ فوزاً صعباً امام ​جورجيا​ وبواقع 1-0 ليحقق المنتخب الايرلندي فوزه الثاني في التصفيات.

وديا، خسر ​منتخب المغرب​ أمام ضيفه الأرجنتيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت امس الثلاثاء، على ملعب طنجة الكبير. وسجل هدف فوز الأرجنتين، أنخيل كوريا، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، علمًا بأن المباراة جرت في أجواء عاصفة ورياح قوية، أثرت على مستوى الفريقين.

كما حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزاً صعباً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره المصري ليتعرض للخسارة الأولى في عهد مدربه المكسيكي خافيير أغيري، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب ستيفن كيشي في مدينة أسابا النيجيرية بهدف نظيف. اما البرازيل، فازت بنتيجة 3-1 على جمهورية تشيك

وبالانتقال الى كرة المضرب، نجح لاعب كرة المضرب الاسباني المصنف 25 عالمياً روبرتو باوتيستا أغوت في العودة من التأخر الذي تعرض له امام المصنف اول عالمياً الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ في المجموعة الاولى بنتيجة 1 - 6، ليتفوق اغوت على ديوكوفيتش بعد فوزه بمجموعتين متتاليتين بواقع 7 - 5 / 6 - 3 ويتأهل بذلك الاسباني الى الدور الربع نهائي من ​بطولة ميامي المفتوحة​ لكرة المضرب.

وفي المصارعة شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مفاجأة من العيار الثقيل حملت المصارع ​كوفي ​كينغستون​ الى ملاقاة بطل العالم ​دانيال براين​ خلال فعاليات "​راسلمانيا​".

من جهة اخرى كانت "شارلوت فلير"على موعد مع مباراة على لقب السيدات "سماك داون" ضد المصارعة "اسوكا" وقامت بما عليها وحققت اللقب قبل ايام معدودة من فعاليات "​راسلمانيا​".

على صعيد اخر كان" ​كورت انغل​" على موعد مع مباراة مهمة ومثيرة مع "اي جاي ​ستايلز​" وكان المصارعان يقدمان اداء طيبا قبل ان يتدخل "​راندي اورتن​" ويعتدي على ستايلز ليمنح الفوز له على انغل ويفسد اجواء المباراة.

وعلى صعيد اخر قرر "ذاميز" ان تكون مباراته مع "شاين ماكمان" ضمن شروط التثبيت في اي مكان داخل الحلبة او خارجها.

متفرقات دولية:

- توجه نجم فريق ​​ارسنال​​ ​مسعود ​اوزيل​​ بالشكر من اجل الضيافة التي حظي فيها في امارة دبي، بعد مشاركته برفقة الغانرز في مباراة ودية مع ​النصر​ الاماراتي بمناسبة افتتاح ​استاد ال مكتوم​. وكتب اوزيل عبر حسابه الرسمي على "تويتر" باللغة العربية: "#دبي .. شكراً جزيلاً لضيافة ساحرة أراكي مجدداً ، قريباً إن شاء الله".

- أصبح ​فابيو كوالياريلا​ اكبر لاعب يسجل هدفين لمصلحة منتخب ​ايطاليا​، وذلك بعدما احسن تنفيذ ركلتي جزاء أمام منتخب ليشتنشتاين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا "يورو 2020". وأثبت كوالياريلا أن العمر ليس إلا رقم لا يعني المستحيل، فرغم بلوغه 36 عاما و54 يوما، تمكن اللاعب الايطالي من تسجيل هدفين للآتزوري.

- سجل مهاجم ​نادي اتلتيكو​ ​مدريد​ و​منتخب اسبانيا​ لكرة القدم ​ألفارو موراتا​ اول أهداف اللا روخا أمام مالطا في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة ​كأس الأمم الأوروبية​2020. وجاء هدف موراتا في الدقيقة 31 من زمن المباراة ليزور الشباك بعد 500 يوم عجاف بالتمام والكمال مع ​المنتخب الاسباني.